أهلا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال مهم حول قائمة أسماء المسلسلات والتي سيتم عرضها في رمضان، ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

معلومة!

إنَّ الجمهور العربي ينتظر بتشويق مسلسلات رمضان 2023 المصرية، إذ تتوفر في الدراما المصرية دائماً عناصر الإثارة والتشويق، وترتكز على التكنيك العصري في التصوير والديكور.

هذه قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023 المصرية!

مسلسل المشوار:

تشهد مصر منافسة قوية بين مسلسلات رمضان 2023 ، ومن أبرز الأعمال في السباق في الشهر الفضيل مسلسل “المشوار”.

حكاية وأبطال مسلسل المشوار

المسلسل بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وإياد نصار وأحمد مجدي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وصبري فواز وأحمد كمال وصبري عبد المنعم ، والعمل قصة وسيناريو محمد فريد وإنتاج ميديا ​​هب و. إخراج محمد ياسين.

تدور أحداث مسلسل “المشوار” حول “ماهر” الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ، ويشارك بطريقة ممتعة ما في عالم تجارة الآثار والمخدرات، ويجد نفسه مطلوباً للعدالة ، للدخول في رحلة هروب مع زوجته ورد،  تجسدها الفنانة دينا الشربيني ، من مطاردة شرطي لها.

قصة وأبطال مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس

إنَّ الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر ، ويشارك في بطولته أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام وليلى عز العرب وغيرهم.

وانضمت الفنانة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور البطولة في الموسم السادس ، من خلال شخصية جديدة لم تكن موجودة في الأجزاء السابقة.

اختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين الضيوف في كل من حلقتين الكبير أوي 6 بقيادة حمدي الميرغني.

كما سيُعرض برنامج “عمرة هارتس” للدكتورة نادية عمارة في تمام الساعة 4:35 مساءً ، يليه برنامج “القناعة” للخطيب مصطفى حسني الساعة 5:30 مساءً ، ويعاد في الساعة 3:15 صباحاً.

أعلنت قناة الحياة ، عن مواعيد عرض خريطة مسلسلاتها وبرامجها الرمضانية التي سيستمر عرضها طوال الشهر الفضيل.

أعلنت قناة “dmc” عن مواعيد عرض خريطة مسلسلاتها الرمضانية التي ستستمر عرضها طوال أيام الشهر الفضيل.

يُعرض مسلسل “مكتوب عليا” للمخرج أكرم حسني وعمرو عبد الجليل حصريًا في تمام الساعة 6:45 مساءً.

فيما سيعرض مسلسل “المشوار” حصريا الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني ، الساعة 8:10 مساء.

أما مسلسل “العودة” بطولة أمير كرارة والفنانة أمينة خليل ، فسيعرض في تمام الساعة 10:45 مساءً.

أما مسلسل “رجين يا هوى” للنجم خالد النبوي ، فسيعرض في تمام الساعة 9:25 مساءً ، فيما سيعرض مسلسل “دي إم سي” “ملف سري” للنجم هاني سلامة الساعة 11:50 مساءً.

معلومة!

ساعات قليلة تحسمنا عن الموسم الدرامي الأعلى مشاهدة خلال العام، موسم دراما رمضان ٢٠٢٢،  الذي يشهد هذا العام عددًا كبيرًا من المسلسلات التي يشارك بها كبار النجوم.

وفي نهاية مقالنا أتمنى ان اكون قد نقلت لكم كل ما يفيدكم من المسلسلات التي ستعرض، واسمائهم واي قناة سيتم عرضهم.. مع دوام الألق والتميز.