تفاصيل حفلة آمال ماهر وموعد الحفل، بعد غيابها وقت طويل عن تقديم الحفلات الغنائية تعود الفنانة اللبنانية المعروفة على مستوى العالم العربي بحفلة غنائية، بعد انقطاع، من خلال مقالنا لليوم سنتعرف على تفاصيل حفلة آمال ماهر وموعد الحفل.

تفاصيل حفلة آمال ماهر وموعد الحفل

الفنانة آمال ماهر تعود مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة، من أجل مقابلة جمهورها وإقامة حفل غنائي تستعد لإحيائه آخر الشهر الحالي،  أعلنت شركة تذكرتي عن موعد الحفل الخاص بالفنانة آمال ماهر والذي يوافق يوم الجمعة 29 يوليو الحالي، كما أنه نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بشركة تذكرتي إعلان الحفل ومما جاء في نصه: استعدوا لليلة خيالية! انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في اقوي حفلة في صيف 2023 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.

من هي آمال ماهر

آمال ماهر مغنية وطربة مصرية الجنسية من مواليد القاهرة من جمهورية مصر العربية، بدأت آمال الغناء في عمر الثلاثة عشر سنة من عام 1998، وفي وقت ظهورها الأول تركت بصمة و انطباعا جميلاً لدى متذوقين الغناء في جمهورية مصر العربية والعالم العربي، بأكمله وأصبحت آمال القاسم المشترك في كل الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة.

ما هي أعمال آمال ماهر

شاركت الفنانة آمال ماهر في العديد من الاعمال الفنية، نذكرها من خلال ما يلي:

أغنية ايه بينك وبينها من ألبوم اسألني أنا اخراج طارق العريان
أغنية  أنا بعدك أغنية منفردة اخراج  سعيد الماروق
أغنية يا مصر أغنية منفردة اخراج  أحمد المهدي
أغنية رايح بيا فين من ألبوم اعرف منين اخراج  شريف صبري
أغنية سكة السلامة من ألبوم ولاد النهارده اخراج  محمد سامي
أغنية  أيام متتعوضش من ألبوم ولاد النهارده اخراج  محمد سامي
أغنية لو كان بخاطري مع راشد الماجد أغنية منفردة اخراج بسام الترك
أغنية  اعترف بمشاركة الفنان ماجد المهندس أغنية منفردة اخراج  عمر فاروق ساراك
أغنية ما تسبنيش أغنية منفردة اخراج  نهاد أودباشي

والى هنا نكون وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم والذي تعرفنا من خلاله على الفنانة الصرية آمال ماهر وذكرنا تفاصيل الحفل الغنائي الذي ستقيمه بعد غياب وانقطاع، كما ذكرنا أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة المصرية آمال ماهر.