أبطال مسلسل حبي الباهر ، إن المسلسلات الخليجية لهذا العام من شهر رمضان المبارك لها الكثير من الحضور الواضح كما وأنها ستنافس بقوتها المسلسلات العربية التي سيتم عرضها علي القنوات المصرية وغيرها من القنوات الأخرى لأن الدراما الخليجية باتت حاضرة وبقوة ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي والخليجي علي حد سواء.

أبطال مسلسل حبي الباهر:

إن هناك مجموعة من المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها خلال رمضان لعام 2023 والعديد من المسلسلات الكويتية علي وجه الخصوص، ومن هذه المسلسلات مسلسل حبي الباهر الذي سنتعرف خلال هذا المقال علي أبطال المسلسل وعدد حلقاته والقصة التي يدور حولها المسلسل كما سنري فيما بعد.

طاقم عمل مسلسل حبي الباهر:

والمسلسل من إخراج المخرج خالد جمال وقد بدأ تصوير المسلسل وقد يكون شارف علي انتهاءه في هذا الوقت، وهو من تأليف الروائية علياء الكاظمي، والمسلسل من إصدار مؤسسة ديتونا.
وقد تعرض المسلسل لعدة مغايرات في الصياغة فقد أجرت الكاتبة الروائية علياء الكاظمي العديد من التغيرات بما يتوافق علي النحو المبتكر الحديث، وأكدوا أنه سيتم عرض المسلس خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023، كما وقد بدأ المخرج بتصوير المسلسل في وقت مبكر وقام بعمل مراحل المونتاج كاملة حتي يستطيعوا الإلحاق بعرض المسلسل لهذا الموسم من شهر رمضان.

أبطال مسلسل حبي الباهر:

جاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وباسمة حمادة، وزهرة الخرجي، وحمد أشكناني، وفوز الشطي، وعبدالله التركماني، وفي الشرقاوي، ومحمد الدوسري، وإيمان الحسيني، وناصر الدوسري، وحسين الحداد.

أحداث مسلسل حبي الباهر:

وتدور أحداث المسلسل الكويتي الجديد الذي يكون من المقرر عرضه من شهر رمضان الكريم لهذا العام في ثلاثين حلقة وهو أشبه ما يكون بالمسلسلين حيث أنه يدور في إطار درامي اجتماعي ويناقش العديد من القضايا التي تلامس المجتمع الخليجي عموما والمجتمع الكويتي خاصة دون غيره من المجتمعات ،وخصوصا مسألة الاختلاف الطبقي، كما ويتخلله الحس الكوميدي والساخر والفكاهي والذي سيتمثل في اسرة منزل سعد ومنزل الطبيب فهد العبد المحسن وزهرة الخرجي.

مشاركة الفنان ابراهيم الحربي:

الفنان ابراهيم الحربي وهو صاحب دور البطولة في المسلسل وقد عبر عن سعادته الكبيرة للمشاركة في المسلسل وأنه سيجتمع بالفنان جاسم النبهان بعد أكثر من خمسة عشر عاما من الغياب بعد اخر عمل تم التعاون فيه بينهم فهم من نفس السن وهم اصدقاء المشوار الفني وأنهما لم يلتقيا منذ وقت طويل.

وبعد أن يتم عرض المسلسل سيتضح ردود الفعل التي ستصدر عن الجمهور العربي والجمهور الكويتي بشكل خاص، وسنري مدي نجاح المسلسل الرمضاني وإن كان سيحقق نسبة مشاهدات كبيرة، فالساحة الفنية مليئة بكم هائل كمن الأعمال المقدمة وكل عمل يطرح فكرة أو موضوع معين، ولكن المشاهد العربي هو من يحدد فشل أو نجاح العمل.