سبب تاجيل حلقة قيامة عثمان 103، حيث تداولت أخبار على منصات التواصل الاجتماعي عن تاخير بث مسلسل المؤسس عثمان حلقة 103 الجزء الخامس، وبدأ مجموعة كبيرة من الأشخاص من متابعي مسلسل قيامة عثمان بالبحث حول واقعية هذا التأجيل وخبره، وسوف نذكر لكم من خلال موضوعنا هذا ابرز البيانات والتفاصيل الموجودة في سبب تأجيل حلقة قيامة عثمان 103 كل هذا في موقع الجنينة.

مسلسل المؤسس عثمان 103

يعتبر العمل الفني المؤسس عثمان 103 بمثابة حكاية تاريخية، وهو من اكبر ما أخرجت الدراما التركية، حيث تدور قصصه عن حياة القائد عثمان بن أرطغرل، واسمه هو الغازي، ويتم في هذا العمل الفني تسليط الضوء على الحروب الطويلة ضد مغول المغرب وبيزنطي الشرق، ويحكي عن ضعف الخلافة العباسية والذي كان سببها خيانة بعض المستشارين منه.

موعد عرض حلقة قيامة عثمان 103 وموعد العرض

من المتوقع أن يتم بث العمل الفني المؤسس عثمان حلقة 103 الجزء الخامس على قناة ATV التركية، وهي الناقل الخاص لكل حلقات العمل الفني قيامة عثمان، كما سيتم بثه على مجموعة كبيرة من القنوات الأخرى وستكون مدبلجة بشكل كامل على قناتها، ومن هذه الشبكات قناة الفجر الجزائرية وشبكة مصر أم الدنيا.

  • سيتم عرض حلقات العمل الفني المسمى قيامة المؤسس عثمان 103 مترجمة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس وفي وقت الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس، وتمام الساعة العاشرة مساءً في توقيت الجمهورية المصرية وفلسطين وليبيا والجمهورية السودانية.
  • سيكون بث الحلقة 103 من المؤسس عثمان في الساعة التاسعة مساءً في موعد المملكة العربية السعودية.

سبب تاجيل حلقة قيامة عثمان 103

حسب ما تم تناقلته على قناة ATV التركية وعلى منصة نور بلاي وعلى منصات التواصل الاجتماعي الكثيرة، بخصوص الإعلان الأول للعمل الفني المؤسس عثمان حلقة خبر مدبلج، فإن خبر تاخير حلقة عثمان قيامة 103 خير سليم، ولا يوجد هناك أي تاخير، وهي مجرد اخبار كاذبة ترويجية لها علامات يتم عرضها على المنصات التواصل الاجتماعي لجذب المتابعين و الزوار من خلال نشر المعلومات والأخبار الكاذبة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان حلقة 103

هناك ثلاثة قنوات ستكون ناقلة لحلقات العمل الفني المسمى عثمان 103 الجزء الرابع، وسيتم عرض هذا المسلسل على شبكة مصر أم الدنيا وشبكة الفجر الجزائرية وعلى القمر الصناعي عربسات، وتردد القنوات العارضة للعمل الفني مترجمة هي:

  • تردد شبكة الفجر الجزائرية الباثة لمسلسل المؤسس عثمان المترجم: القمر نايل سات- التردد 12645- الاستقطاب أفقي- معامل الكود 27500- معامل تصحيح الخطأ ¾.
  • أما كود قناة ATV التركية العارضة للعمل الفني المؤسس عثمان على القمر نايل سات- الشيفرة 10796- أفقي- معامل الشيفرة 27500- معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • بينما تردد قناة مصر أم الدنيا لمتابعة مسلسل عثمان مترجم وواضح على القسم نايل سات – التردد 12562 – استقطاب: V – معامل ترميز: 27500.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان سبب تاجيل حلقة قيامة عثمان 103 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.