أبطال مسلسل بابور اللوح ، من بين المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام مسلسل بابور اللوح وهو جزائري، وسنقوم خلال هذا المقال بتوضيح قصة المسلسل موعد عرضه والأبطال المشاركين في العمل.

أبطال مسلسل بابور اللوح:

إن الأعمال التي تطرح مشكلة مجتمعية يعاني منها أفراد المجتمع تعتبر من المسلسلات الناجحة لأنها تلامس الواقع وتكون من واقع المأساة أو من مصدرها الأساسي فنجد أنها تكون قريبة لقلوب المشاهدين والمتابعين لأنها ليست من الخيال بل من أرض الواقع بل وقد تتشابه مع قصص الكثيرين.

اقرأ أيضاً: قصة مسلسل ناطحة سحاب

قصة مسلسل بابور اللوح:

قصة المسلسل الجزائري بابور اللوح وهو من قائمة المسلسلات الجزائرية الدرامية ويتناول المسلسل قصص الشباب الجزائري الذي يعاني في بلاده والواقع المرير والصعب وأنهم يلجأون للسفر والغربة والهجرة بطريقة غير شرعية قد تعرض أرواحهم للخطر لكي يهربوا من الواقع السيء ولكي يجدوا سبيلاً لحياة كريمة قد تكون أفضل من الحياة التي يعيشونها وبسبب هذه الأحداث تظهر القصص المأساوية في خلال أحداث المسلسل.
ويناقش المسلسل ظاهرة الهجرة الغير شرعية والمافيا التي تقوم بالمتاجرة بالبشر وخاصة بدول المغرب العربي حيث تنتشر هذه الظاهرة بشكل كبير، وخصوصاً في المناطق الساحلية التي تنتشر بها المجموعات الإجرامية.

أبطال مسلسل بابور اللوح:

المسلسل من إخراج المخرج نصر الدين السهيلي، وتأليف نصر الدين سهيلي كذلك، والمنتج أيمن جوادي، ويضم المسلسل ألمع النجوم الجزائريين والوطن العربي ونذكر منهم الممثل عبد القادر جريو ويوسف سحايري ومصطفي لعريبي ومليكة بلباي وسهيلة المعلم، والعديد من أسماء النجوم الآخرين الذين سيقومون بالمشاركة بالمسلسل، كما يشارك رضا سيتي في العمل .

وكان قد أعلن الممثل عبد القادر جريو عن دوره في المسلسل والذي سيقوم بتجسيد شخصية حسني، والكثير من الجزائريين ينتظرون عرض المسلسل تشوقاً منهم لشخصية جريو وهل أنه سيتقن الدور المنسوب إليه، والكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي من الشعب الجزائري قال بأنه لن ينجح في هذا الدور غير أن هذا الحكم مبكر ما لم يتم عرض المسلسل ومشاهدته ثم الحكم عليه هل سينجح أم لا.

عرض مسلسل بابور اللوح:

وسيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك عبر القنوات العربية الجزائرية، والجدير بالذكر أن المسلسلات التي تدور في اطار درامي غالباً ما تلقي من الجمهور قبولاً أكثر من غيرها من المسلسلات، وهو الإطار الذي يدور به مسلسل بابور اللوح.

ومن المنتظر عرض المسلسل لكي تتضح ردود الأفعال حوله وحول الأبطال المشاركين في العمل ومدي قدرتهم علي توصيل الدور بشكل متقن، خاصة وأن العمل يناقش العديد من القضايا الواقعي التي يعيشها ويعانى منها المجتمع الجزائري كما وأنه يلقى الضوء علي بعض القضايا الخطيرة الخاصة بالاتجار بالبشر وهذه القضايا الجريئة واجب إلقاء الضوء عليها.