سنقدم لكم المسلسل الكويتي الجديد ناطحة سحاب قصة جديدة من أجل الفنانة سعاد عبد الله في رمضان 2023 ، لتكون عودة قوية للنجمة بعدما غابت علينا العام الماضي بسبب الجائحة المنتشرة العام الماضي ، لنتعرف على قصة مسلسل ناطحة سحاب وأبطاله وميعاد عرض أولى حلقاته والكثير من التفاصيل في المقال الآتي عبر موقع الجنينة .

مسلسل ناطحة سحاب

حيث ترجع سعاد عبدالله في رمضان 2023 من جديد بمسلسل جديد يحمل اسم ناطحة سحاب ، كما و بدأت تصوير حلقاتها من المسلسل بعدما أنهت تصوير اخر أعمالها لنفس العام لكنه عمل مكون من 8 حلقات فقط ، بينما الآن فقد تفرغت تماماً من أجل مسلسلها الرمضاني القادم ناطحة سحاب نتمنى أن يكون بنفس قوة أعمالها الرمضانية السابقة بل أقوى.

حيث أن مسلسل ناطحة سحاب من إخراج عيسى جاسم ذياب ، ولد في 29 نوفمبر 1986، خريج “المعهد العالي لفنون المسرحية” عام 2010 ، و هو ممثل و مخرج كويتي ، عمل مخرجاً لعدد من الأعمال منها: مسلسل شليوي ناش عام 2023 ، و شارك بالتمثيل في عدة أعمال منها: مسرحية للحريم فقط عام 2018.

بينما العمل من تأليف نوف المضف ، و هي كاتبة كويتية قدمت الكثير من الأعمال نذكر منها جنة هلي و التي قدمته لسعاد و هم نوايا و ونوايا و ثريا ، كما نذكر أنها ليست التجربة الأولى لها مع الفنانة سعاد ، حيث شاركتها الكثير من الأعمال غيرها ، و تعتبرها سعاد عبد الله من مفاتيح نجاح أعمالها منذ أن اختارت أعمالها لتقوم بتجسيدها.

ممثلي مسلسل ناطحة سحاب

حيث أن نجوم مسلسل ناطحة السحاب الفنانة الكويتية الكبيرة سعاد عبدالله و يقف أمامها في دور البطولة شيماء علي و الممثلة الكويتية نور و أيضاً النجمة هدى حمدان و جود عزيز.

و النجوم الذكورية لهذا العمل هم الفنان حسين المهدي و عبد العزيز صفر و طلال باسم و النجمين المتألقين يعقوب عبد الله و فهد العبد المحسن.

قصة مسلسل ناطحة سحاب

حيث تشارك النجمة “سعاد عبدالله” بعمل جديد و هو ناطحة سحاب ، و عندما حاولنا معرفة طبيعة و قصة المسلسل و ما يدور حوله قصته ، وجدنا أن القائمين على المسلسل متكتمين بشكل كبير على قصته ، و لا يريدون حرق أحداثه قبل عرضه في رمضان 2023.

على نطاق أحدث ، لفت عبد الأمير للراي الكويتية إلى قرب التأهب لبدء تصوير الجزء الـ2 من المسلسل الدرامي الرمضاني “أمينة حاف” من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل ناطحة سحاب و هو من بطولة سعاد عبدالله ، حيث قدمنا فيه أيضاً أبطال المسلسل ، نتمنى أن ينال إعجابكم .