نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 دور اول موقع نتائجنا ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع نتائجنا عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول ، قامت برفع النتائج بعد انتهاء من عملية التصحيح لأوراق الامتحانات بنسبة 100% وفي هذا المقال سوف نتحدث عن نتائج الصف الثالث من خلال موقعنا موقع الجنينة .

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول

يتحرى بعض طلاب المتوسطة في دولة العراق عن رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول ، بعد الانتهاء من اجراء امتحانات نهائية العام الدراسي الحالي 2023 2023 ، وحين اكتملت من عملية التصحيح وقرب الانتهاء من رفع النتائج في الأيام القليلة القادمة والتي من المحتمل أ، تكون تدريجيا عبر محافظات العراق وليست دفعة واحدة، نظرا للعدد الكبير  من الطلبة والطالبات الذين قدموا  امتحان الثالث متوسط الدور الأول، والتي ستنشر نتائجه من خلال رابط نتائجنا.

شاهد أيضا : فيديو اطلاق نار في امريكا في يوم الاستقلال بمدينة الينوي

كيفية استعلام نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول

للاستعلام عن نتائج الصف الثالث نقوم باتباع خطوات التالي وهي :

  • أولا دخول الطالب أو الطالبة على موقع نتائجنا.
  • نقوم بالبحث عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول.
  • ثم تظهر أمامك قائمة بأسماء المحافظات يقابلها خانة لحالة النتائج.
  • إن تم رفعها أو لا وبعدها خانة لعرض النتيجة أو تنزيلها.
  • بعدها قم بالضغط على كلمة “عرض” أو ’’تنزيل’’ لاستخراج أو الكشف عن درجتك.
  • خطوة الأخيرة قم بالبحث عن اسمك ودرجتك في ملف pdf إن أتيحت هذه الخاصية، أو “عرض النتيجة”.

شاهد أيضا : هل كريستيانو رونالدو سينتقل الى نادي تشيلسي

استفسر عن نتائج الوسيط الثالث في العراق 2023

أن وزارة التربية والتعليم العراقية قد قامت بأخذ الاحتياطات اللازمة لضمان اجتياز الطلاب لامتحاناتهم ، والبدء بمرحلة تصحيح الامتحانات التي شارفت على الانتهاء ، وإعلان النتائج بمجرد إجراء التعديلات والتصحيحات لجميع الطبقات.

حيث يستعد الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في عموم محافظات العراق في بغداد وجميع المحافظات الرصافة، محافظة الكرخ، محافظة البصرة، محافظة ذي قار، محافظة ديالى، محافظة نينوى، محافظة القادسية، محافظة الأنبار، محافظة بابل، محافظة صلاح الدين، الكرخ الأولي الكرخ الثانية الكرخ الثالثة، محافظة الرصافة الأولى. الرصافة الثانية الرصافة الثالثة، محافظة السليمانية، محافظة واسط، محافظة أربيل، محافظة كربلاء، محافظة كركوك. محافظة ميسان، المثنى، محافظة النجف، محافظة دهوك.

قد وصلنا الى نهاية مقال حيث تعرفنا على نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 دور اول موقع نتائجنا  وكيفية استعلام نتائج الوسيط وذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة .