سبب تعليق الدراسة الرياض اليوم، تم الإعلان انه اليوم الخميس الذي يوافق السادس و العشرين من شهر يناير عن تعطيل المدارس في الرياض، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب تعليق الدراسة الرياض اليوم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم   الدوام عبر منصة مدرستي، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم  الأرصاد الجوية اليوم في الرياض.

سبب تعليق الدراسة الرياض اليوم

في محافظة المجمعة في مدينة الرياض قامت الإدارة العامة بالاعلان في يوم الأربعاء، عن تعليق الدراسة الوجاهية يوم غد الخميس في جميع المدارس التي تتبع لها؛ وهذا بسبب التقارير التي وردت من “المركز الوطني للأرصاد” والذي افاد بسوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة ، حرصًا على سلامة الكافة.

 الدوام عبر منصة مدرستي

و الإدارة قامت بتوضيح أنه سوف يكون اليوم الدراسي اليوم الخميس عن بُعد من خلال “منصة مدرستي” لكافة الطالبات و الطلاب.

 حالة الطقس اليوم في الرياض

وتقارير “المركز الوطني للأرصاد” أفادت ان طقس المملكة العربية السعودية، حيث ان حالة الطقس في الساعات القادمة سوف تشهد هطرل أمطار رعدية مع رياح نشطة على مدينة الرياض وأجزاء من مناطق القصيم و حائل، ، الشرقية والحدود الشمالية وأيضا على أجزاء من مناطق عسير و جازان، والباحة تمتد إلى منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة”.

و مركز الأرصاد اضاف :”كما لا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من مناطق الشرقية، الجوف، الحدود الشمالية، تبوك وحائل”.

والتحذير يشمل الدرعية و الرياض العاصمة ، وحريملاء والدلم وضربا، ومرات.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب تعليق الدراسة الرياض اليوم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم   الدوام عبر منصة مدرستي، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم  الأرصاد الجوية اليوم في الرياض.