في البداية من الواضح ان هذا الموضوع أمل لديها نبتة في إصيص نفذت تجربة تظهر  يعد من الموضوعات الهامة في للطلاب،  فمنذ الصباح يتساءل الطلاب المدارس في المملكة العربية السعودية علي حل السؤال التالي أمل لديها نبتة في إصيص نفذت تجربة تظهر، وذلك لصعوبة حله وفهم الغاية منه، لهذا السبب سوف أقوم بكتابة كل ما لدي من معلومات وسأعرض كل ما يجول في عقلي من وجهات نظر في هذا الموضوع المهم والخاص في طلابنا الاحبة.

 

أمل لديها نبتة في إصيص نفذت تجربة تظهر

أمل لديها نبته الصيص نفذت تجربه تظهر التالي وكما نعلم جميعا ان النبات ذات هي نوع من الكائنات الحيه وان النبات مقسم الى نباتات غير ذاتيه التغذية ونباتات ذاتيه التغذية، والفرق بين النباتات هو انها تصنع طعامها من خلال عمليه التمثيل الضوئي وعندما تمر النباتات بعمليات الحلويات فأنها تستهلك ثاني أكسيد الكربون واشعه الشمس ومن حيث  ان النباتات وبعدها النباتات تنتج الجلوكوز والاكسجين من اجل استمرار حياتها.
اجب على ما يلي ام لديها نبته في نفذت بشرى وتظهر ان الماء ينتقل من خلال النباتات ويصدر بالذكر الى ان النباتات تشمل الجذور والأوراق والسيقان وان الأوراق النباتات تحتوي على بالسيادات خضراء وان جذور في النباتات تعمل على نقل الغذاء الى الأوراق ويتم تثبيت الجذور في النبتة الأرض والتربة وتعتبر الجذور جزء مهم من التربة.

أمل لديها نبتة في إصيص نفذت تجربة تظهر

ومن جدير بالذكر الى ان النباتات تشمل الأوراق والجذور والسيقان، فبينما الجذور في النباتات مسؤوله عن نقل الغذاء والماء للأوراق وتثبيت الجذور من الأرض الى الأعلى وتربه النبات والجذور وينتظر بانه جزء مهم جدا من النبات فهو يساعد في حمايه التربة ان الأوراق فهي ان الأوراق النباتات تكون محتويه على البلاستك ياد الخضراء التي  تساعد في عملية البناء الضوئي.

سنقدم لكم الإجابة الوافية والصافية على سؤال السابق والذي يتضمن:

أمل لديها نبتة في إصيص نفذت تجربة تظهر : الإجابة :تغطيه احد سيقان النبات بكيس بلاستيكي او ورقي ووري النباتات سترى قطرات الماء في الكيس.