نقدم لكم في موقع الجنينة ما هو رقم ارامكس الرياض 1444, أرامكس من أهم شركات الشحن في المملكة العربية السعودية ، وهي متخصصة في نقل الأشياء المختلفة من دولة إلى أخرى , عملاء أرامكس الاعزاء قمنا بتخصيص هذا المقال لكم عبر “الجنينة” لنشر جميع البيانات الخاصة بهذه الشركة ، لذا يرجى متابعتنا.

معلومات عن شركة ارامكس

ارامكس هي شركة دولية للخدمات اللوجستية والشحن السريع وتسليم الطرود , يقع مقر أرامكس في دبي وقد أسسها فادي غندور وبيل كينجسون عام 1982 ، لتصبح الشركة الأولى في المنطقة , يتم تداول اللغة العربية في بورصة ناسداك ، بينما يتم تداول أرامكس حاليًا في سوق دبي المالي ، حيث يشغل بشار عبيد منصب الرئيس التنفيذي , ومن الجدير بالذكر أن أرامكس أعلنت عن استحواذها على شركتي كل من ون ورلد كورير وأن تايم كورير في فبراير 2011. وهما أكبر وأكبر شركات الشحن في كينيا , عندما أعلنت عن استحواذها على بيركو إكسبريس (Berco Express) وهي شركة لوجستية في جنوب إفريقيا في ديسمبر 2011 ، وفي أوائل 2012 أعلنت ارامكس عن اتفاقية تعاون تعاوني مع PayPal ، وافتتحت التحالف في جميع دول الشرق الأوسط كأسواق إضافية لـ PayPal. التي حققت هدف توحيد أسواق ارامكس في أوروبا لتصبح واحدة من أكبر وأشهر شركات الشحن في العالم ككل من خلال هذا التعاون.

ما هو رقم شركة ارامكس

أصبح من السهل الآن على عملاء أرامكس التواصل مع الشركة والحصول على كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بشحناتهم ، حيث قامت الشركة بتعيين فريق عمل للرد على العملاء والرد على جميع استفساراتهم ، ومن خلال هذا الرقم يمكن تقديم الشكاوى ان وجد رقم واتس اب ارامكس المعلن على موقع الشركة كالتالي: 0097145031111 حيث يمكن التواصل من خلاله خلال ساعات العمل والحصول على كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بشحناتهم.

تعرف على فروع شركة ارامكس

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من فروع ارامكس الرسمية ، والتي تعمل على جمع طلبات الشحن وكذلك تسليم البضائع من عملائها , الفروع في المملكة العربية السعودية هي كما يلي:

  • العفيف – منطقة العفيف – شارع الملك عبد العزيز.
  • حوطة بني تميم – شارع الملك فهد في حوطة بني تميم.
  • دومة الجندل -ع في دومة الجندل – طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.
  • البقيع – في شارع الطيف.
  • أبو عريش – شارع الملك عبد العزيز.
  • أبها – شارع الملك فهد.
  • النسيم – هذا الفرع في مدينة الرياض – شراع سعد بن أبي وقاص

كيفية التواصل مع شركة ارامكس

هناك عدة طرق للتواصل مع أرامكس السعودية ، منها خطوط خدمة العملاء الموحدة وأرقام الفاكس والبريد الإلكتروني ، وتويتر ، وإنستغرام ، وواتساب ، وفيسبوك. هذه كالتالي:

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان ما هو رقم ارامكس الرياض 1444 , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .