كم سعر البترول في السعودية شهر يوليو 2023 ، يبحث الكثير من الناس والمواطنين في المملكة العربية السعودية عن اسعار وتوقعات لاسعار الوقود في السعودية وعن سعر الديزل والمحروقات سنتعرف خلال هذا المقال على بعض المعلومات عن اسعار انواع الوقود وتفاصيل سقف اسعار البنزين في السعودية وبعض المعلومات الاخرى.

 

أسعار الوقود في السعودية

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن أسعار البترول في الملكة وقد أعلنت السعوديه انها سوف تضع سقفا لأسعار البنزين والمحروقات بدءا من يوم 10 يونيو بهدف دعم الاستهلاك المحلي والنمو الاقتصادي في المملكة وتحديد كافه الأسعار بشكل اولي.

سعر الديزل في السعودية 2023

لقد تم الإعلان عن أسعار المحروقات في السعودية لعام 2023 من حيث نلاحظ ارتفاع في سعر الديزل في سعر اللتر الواحد ومن المتوقع ان يتم تطبيق هذا السعر الجديد بداية من شهر يناير ويتم بقاء الأسعار كما هي وفقا للجنه والجهات المختصة للإعلان عن الاسعار.


توقعات سعد الدين في السعودية 2023

لقد أعلنت شركه أرامكو هي الشركة المتخصصة عن المحروقات في السعوديه عن رفع سعر من يوم السبت 31 ديسمبر من عام 2023 وكانت الأسعار على النحو الاتي  “75 هللة/ لتر”، أي بنسبة 19%، كما ابقى جميع أسعار أنواع الوقود الأخرى على السعر القديم وهي كالتالي “2.18 ريال للتر البنزين 91، 2.33 للتر البنزين 95، 0.81 ريال للكيروسين، و0.9 لغاز البترول المسال”

رابط التعرف على سعر الديزل شركة أرامكو

تقوم شركه ارامكو بالتوفيق صفحه الكترونيه تقوم على خدمة المواطنين من اجل التسهيل عليهم تعرف على أسعار المحروقات وسعر الديزل في السعوديه وكافة المشتقات النفطيه المختلفة.

  • يمكنكم التعرف على الأسعار من خلال الضغط على الرابط من هنا.

 

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ويكون قد تعرفنا وتحدثنا عن ابرز المعلومات عن توقعات سعر الديزل في المملكة العربية السعودية 2023 وتحدثنا عن اسعار شركه اولمكو في السعودية وسعر لتل الديزل وبعض المعلومات الأخرى. كم سعر البترول في السعودية شهر يوليو 2023