كتاب جنون العقلاء صالح ياسر pdf تحميل ، يميل القراء على مستوى العالم إلى الروايات و الكتب التي تثير الجدل في حب معرفة المجهول و التشويق و الإثارة التي تحملها و عبر الجنينة سنتعرف إلى رواية جنون العقلاء للكاتب صالح ياسر و نوضح قصة هذه الرواية

ما هي قصة رواية جنون العقلاء

تتركز الرواية على المشاكل النفسية التي يعاني منها شاب حيث يواجه الكثير من المشاكل التي تؤثر على نفسيته في الحياة و هي قصة مميزة و تكشف الهوية عن أفاق يتم ملاحظتها في الحياة الواقعية.

حيث إن التشويق في القراءة الإثارة هي في المشاكل و الاضطراب النفسي الذي يعاني منه الشاب في المواقف المختلفة التي تواجهه سواء على صعيد العائلة أو المجتمع أو العمل.

كتاب جنون العقلاء صالح ياسر pdf تحميل

بحث كثيرون عن تحميل للرواية بسبب الأحداث الشقية التي تجاري الواقع في التعبير عن نفسية الشباب في المواجهات و المشاك الاجتماعية التي تواجههم في شتى مجالات الحياة ، و لغة الرواية السلسلة و التي تبقي أفكار القارئ في سلسلة أحداث مترابطة كان لها الانجذاب الأكبر من الجمهور .

و يممكن تحميل الرواية الي تحمل عنوان جنون العقلاء للكاتب صالح ياسر بنظام PDF , من خلال الضغط هنا  أو من (رواية جنون العقلاء).

من هو مؤلف رواية جنون العقلاء

هي تجمعية من نصوص عبدالله بن سعود الحكماني ، و استطلع بداية الرواية بهذا النص  ” للعقلاء جنون و النصوص التي أضعها بين أيدكم هي شاهد على جنون واحد من الأشخاص العقلاء كما هو صنف نفسه و هو لا يقول بأنه واعي بما فيه الكفاية باليقين التام ليميز ما بين العقل و الجنون و بسبب هذا سيقوم بفتح الباب على مصراعيه من أجل الطرف الأخر.

و الرواية من النصوص الأدبية النثرية ، و يبلغ حجم الملف 1.13 ميجا بايت و عدد صفحات الرواية  104 صفحة، و أول صدور لهذه الرواية في 22 أغسطس 2023 م.

و هو من المؤلفين الذين برزوا على الساحة الأدبية في الروايات عبر شبكة الانترنت داخل الوطن العربي ، حيث اعتمد في الرواية علي عوامل الاثار و التشويق و الأخذ في خيال القارئ للرواية بما يتناسب مع الموقف.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا كتاب جنون العقلاء صالح ياسر pdf تحميل و تعرفنا إلى الرواية و قصتها و المؤلف و شرح بسيط حوله و معلومات حول الرواية و كاتبها و مضمون القصة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود