صيغة معروض للديوان الملكي لتسديد قرض يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية و خاصة من قاموا باستلاف قرض ما عن صيغة معروض للديوان حتى يقوموا بتسديد القرض الذي حصلوا عليه و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان صيغة معروض للديوان الملكي لتسديد قرض تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع.

صيغة معروض للديوان الملكي لتسديد قرض

يبحث العديد من الأشخاص على نموذج و صيغة عن طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي بهدف سد ديون القرض حيث ان الكثير من الأشخاص قد يتعرضوا لضائقة مالية و يضطرون لسحب القروض منها بناء منزل او شراء شقة او سيارة او تعليم جامعي او مشروع و هنا سوف نعرض لكم صيغة تابعوا معنا لنتعرف أكثر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد،

إلى خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود ، حفظه الله ورعاه

نتشرف برفع طلبنا إليكم للحصول على مساعدة مالية ، حيث أنى ملتزم بتسديد قرض ، و ليس لدى شئ أملكه لتسديد هذا القرض ، مع الأخذ فى الإعتبار أننى أعانى من إعاقة متوسطة تمنعنى عن العمل ، و أنا معى ولدى الصغير فى السن ، و ليس لديه القدرة على العمل ، و أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على طلبى بسعة صدر ، و أرجو منكم المساعدة جعله الله فى ميزان حسناتكم ، و رزقكم ما تتمنون .

اسم مقدم الطلب

التوقيع

اقرأ أيضا نموذج طلب اعفاء من بنك التسليف

نموذج جاهز للديوان الملكي لطلب إعفاء القرض

الكثير من الأشخاص قد يتعرضوا لضيق مالي و يبحثون عن طريقة طلب و تقديم نموذج بحالتهم و شكواهم للديوان الملكي حيث أن هناك نموذج و صيغة جاهزة و معروفة يمكن التقديم بها و هنا سوف نعرض لكم هذه الصيغة بطلب ما و في حال أدرتم التقديم يمكنكم تغيير محتواه تابعوا معنا أدناه

بسم الله الرحمن الرحيم

معروض للديوان الملكي لتسديد قرض.

إلى صاحب السمو وزير الديوان الملكي الموقر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحية طيبة، أما بعد:

أتقدم لكم بطلبي في مستهل طلبي هذا بجزيل عبارات الشكر و التقدير والثناء على ما تقومون به من جهود كبيرة في سبيل الوقوف إلى جانب المواطنين الذين تعسروا من دفع أقساط القروض، فجزاكم الله خير الجزاء.

و بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، أرجو من سيادتكم الكريمة أن تتكرموا بمنحي إعفاء من سداد أقساط بنك الراجحي؛ حيث إنني قبل عام حصلت على قرض من هذه البنك، و ذلك على أساس عمل مشروع خاص بي، و الحمد لله تمكنت من تجهيز المشروع و بدأت العمل كما هو مخطط له.

و لكن شاءت الأقدار أن تمرض ابنتي، الأمر الذي أدى إلى أن أقوم بمتابعة حالتها الصحية في كثير من المستشفيات، و تطلب الأمر إجراء عملية جراحية في الخارج مما دفعني إلى بيع المشروع؛ حتى أتمكن من مواجهة تلك العملية و السفر إلى الخارج لإجرائها.

و بعد أن تمكنت من إجراء العملية الجراحية لابنتي، و تماثلت للشفاء، و عادت صحتها إليها بشكل طبيعي، و إذا بي أجد نفسي مثقل الكاهل بسبب تراكمات أقساط القرض، وأصبحت مهددًا بالسجن.

و لذا فقد تقدمت إليكم بهذا الطلب، والذي أرجو منكم فيه أن تتكرموا بمنحي إعفاء من سداد ما تبقى من سداد أقساط القرض، و منحي مساعدة مالية أستطيع بها أن أواجه متطلبات المعيشة الأسرية.

أرفقت لكم جميع الأوراق و المستندات التي تؤكد صحة ما أقول، و أسأل الله لكم التوفيق و السداد، والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

الاسم/ ……………………………

رقم الهوية الوطنية/ ……………………

رقم الهاتف المحمول/ ………………………

رقم الهاتف المنزلي/ ……………………………

البريد الإلكتروني/ ……………………………………

عنوان السكن/ …………………………….

تاريخ تقديم المعروض/ …./ …./ ………………

التوقيع أو البصمة/ …………………………………..

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان صيغة معروض للديوان الملكي لتسديد قرض و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع و دمتم في أمان الله و حفظه.