مرحبًا بكم أعزائي القرّاء في موقعنا الجنينة، سنتحدث اليوم في موضوع هامٍ ومشوق، يرغبه الكثير من الناس، ويبحثون عنه لغاية الأهمية والمعرفة والعلم.

هامّ!

هذه كلمات شيلة ما معك قلبي لغيرك في غيابك، إنَّ آخر سنوات لقد تباينت الكثير من الفنون الغنائية الجديدة في بلاد الخليج العربي،  مثل الشيلات، ولقد لمع في العالم الفني الكثير من الفنانيين الذين أجادوا غناء الشيلات بتميز وخبرة، من أعلام الشيلات هذه شيلة ما معك قلبي لغيرك في غيابك، حتى أنَّ هذه الأغنية التي اسمها يا هلا بك، الأغنية من تأليف الشاعر علي العبد، وقد غناها حمد الراشد.

من كلمات شيلة ما معك قلب!

يا هلا عقب البطى وشلون جابك
جيتني من شوق ولا شوق مابه
طال صبري والوصل غنى هلابك
يوم جيته بالغلا داوى صوابه

منوة عيوني شوفها طرف الخجول
ضيعت عمري والعمر عاده يبيك
يا كيف بنسى والعمر دامه يطول
وش اخبارك
قلي وش اخبارك
تشعلك نار الغلا لا زاد شوقك
ملتفت قلبي لـغيرك في غيابك

ما عشق قلبي مثل حضرت جنابكم

ما هويتك من فراغ و من دعابه

لك في خفوقي منزل ولا لك شريك
انت الوحيد الي مصرح بالدخول
عاد الغلا باقي على حطت يديك
لا يلحقه كثر الجفيا بالذبول
طال انتظارك
اي والله طال انتظارك
ليه تبطي من لقانا يا حبيبي
اه من جرحن قديم
اه من وقتن مضى
بالوصل خلك كريم
عاد جرحي ما برى

كلمات أخرى!

في عالم الفن العديد يوجد الكثير من الاغاني لفنانين متعددين فالبعض  يهوى اأاشعار والأناشيد والقصائد والأغاني الحزبنة، و ومنهم اغاني رومانسية وحب وعتاب، والبعض من يهتم بغناء الشيلة التي تتمثل في دول الخليج مثل شيله ما معك قلب وعبر موقعنا الجنينة  لقد استطعنا  معرفة كلمات شيله ما معك قلب.الكلمات شيلة ما معك قلب هي: يا هلا عقب البطى وشلون جابكجيتني من شوق ولا شوق مابهطال صبري والوصل غنى هلابكيوم جيته بالغلا داوى صوابهمنوة عيوني شوفها طرف الخجولضيعت عمري والعمر عاده يبيكيا كيف بنسى والعمر دامه يطولوش اخباركقلي وش اخباركتشعلك نار الغلا لا زاد شوقكملتفت قلبي لـغيرك في غيابكوالحنين الي بقلبي احتوابهما عشق قلبي مثل حضرت جنابكما هويتك من فراغ و من دعابهلك في خفوقي منزل ولا لك شريكانت الوحيد الي مصرح بالدخولعاد الغلا باقي على حطت يديكلا يلحقه كثر الجفيا بالذبولطال انتظاركاي والله طال انتظاركليه تبطي من لقانا يا حبيبياه من جرحن قديماه من وقتن مضىبالوصل خلك كريمعاد جرحي ما برىوفي.

وفي نهاية المقال هذا أتمنى أن أكون قد جمعت وأوجزت حصادً ممتلئًا  بكلماتٍ كثيرة ممتعة، أتمنى لكم السعادة بعد انتهاءكم من المقال مع ودي وتحياتي.. وأراكم في مقالٍ آخر.