الكثير من الأمهات قد يكونوا مهتمين في تغير قصة الشعر ل أطفالهم من فترة ل أخرى ,ويسعدنا من موقع الجنينة أن نزودكم بأبرز صور قصات للشعر للبنات الفرنسية وسنسرد بعض النصائح قبل أخذ قرار قص الشعر لقصة معينة  .

كيفية اختيار قصات الشعر المناسب لطفلتك

سنسرد العديد من الإرشادات والنصائح التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل قص الشعر لأطفالكم ومنها :

  1. من الضروري مراعاة نوعية شعر الفتاة اذا كان ناعم أوكيرلي أو خشن افريقي والملمس الخارجي الخاص بالشعر وذلك  قبل اختيار قصة الشعر الجديدة للبنات بحيث تكون مناسبة أكثر .
  2. أخد بعين الاعتبار اختيار قصات شعر عملية تتناسب مع طبيعة الحياة الخاصة بالبنات خصوصاُ كونهم ما زالوا في مراحل دراسية تعليمية .
  3. ومن الضروري العمل على مراعاة اختيار قصة الشعر التي تتناسب مع ملامح الطفلة وعمرها الحقيقي.
  4. الابتعاد تمام البعد عن اختيار قصات الشعر التي لا تتناسب مع أعمار الفتيات والتي تبدو غير مناسبة إطلاقاٌ لا لعمر ولا شكل .

قصات اطفال بنات فرنسي

تعتبر قصات الشعر للبنات الفرنسي من أجمل قصات الشعر التي تلائم السيدات والفتيات في مختلف المراحل العمرية  سواء الكبار منهن أو الصغار، حيث أن تلك القصة الفرنسية تتميز ببساطتها  التي تعمل فعليًا على إبراز جمال ملامح الوجه وبالأخص للأطفال ، فكما تحتاج المرأة إلى تغيير شكلها الخارجي بين كل فترة وأخرى  كذلك تحتاج الفتيات الصغار إلى تغير قصات شعرهم بين كل فترة وأخرى لذا سنرفق العديد من الصور لجميع القصات الفرنسية الرائعة التي تناسب الفتيات الصغار والكبار .

قصات شعر أطفال بنات فكتوريا

العديد من الفتيات التي ترغب في قص الشعر لقصة فكتوريا الفرنسية المميزة التي تتميز بسهولتها وجمالها وبسطاتها والتي تتناسب مع جميع المراحل العمرية ومن الكبار والصغار , وقصة شعر فكتوريا تتطلب بشكل كبير على مستوى عام بأكمله

 

قصات شعر للأطفال بنات فرنسي جديده 2023

العديد من الفتيات التي ترغب في قص الشعر لقصة فكتوريا الفرنسية المميزة التي تتميز بسهولتها وجمالها وبسطاتها والتي تتناسب مع جميع المراحل العمرية ومن الكبار والصغار , وقصة شعر فكتوريا تتطلب بشكل كبير على مستوى عام بأكمله وسنعرض قصات شعر للأطفال فرنسية جديدة 2023 .

 

خطوات قص الشعر

ملئ العلبة ذات الرأس الرشاش بالماء الفاتر. باستخدام عبوة ذات الرأس الرشاش رش الماء  على جميع أنحاء الشعر، من فروة الشعر وحتّى أطرافه حتى  يتم ببلّله بالكامل، باستخدام المشط الرفيع  الشعر يتم تقسيم الشعر بخط عرضي إلى نصف سفلي ونصف علوي.

  1. وذلك من خلال رسم خط مستقيم يبدأ من خلف الأذن اليمنى ويمتدّ خلال الشعر إلى أن يصل إلى خلف الأذن اليسرى.
  2. يتمّ رفع النصف العلوي من الشعر باستخدام أحد مشابك الشعر. يقسّم النصف السفلي إلى عدّة أقسام متساوية
  3. وذلك من خلال رسم خطوط عرضية من أحد الجانب الأيمن لمنابت الشعر نحو الجانب الأيسر، مع رفع كلّ قسم باستخدام مشابك الشعر.
  4. يفرد القسم الأول ويعاد تسريحه باستخدام المشط رفيع الأسنان، مع مراعاة انسدال الشعر بالكامل نحو الأسفل.
  5. تمسك خصلة الشعر بين إصبعي الوسطى والسبابة، ويتمّ تحديد طول الشر المراد قصه من خلال فصله عن بقيّة الشعر بإصبعي السبابة والوسط، ثمّ قصّه بخط مستقيم باستخدام مقصّ الشعر.
  6. تكرر الخطوات السابقة مع باقي أجزاء القسم السفلي للشعر.
  7. يقسّم النصف العلوي من الشعر إلى نصفين متساويين، وذلك من خلال رسم خط مستقيم يبدأ من منابت الشعر مع التوجّه باستقامة نحو نقطة منتصف الشعر.
  8. يرفع كلّ قسم باستخدام أحد مشابك الشعر.
  9. يفرد القسم الأيمن من النصف العلوي ويقسّم بشكل عرضي بنفس طريقة تقسيم النصف السفلي من الشعر
  10. ويرفع كل قسم لوحده باستخدام المشابك لمنع اختلاط خصل الشعر في بعضها البعض
  11. يعاد فرد كل قسم لوحده وتسريحه وحصره بين إصبعي الوسط والسبابة، وقصّه بشكل مستقيم كما هو موضح سابقاً.
  12. فرد القسم الأيسر من النصف العلوي من الشعر وتقسيمه، وقصّه بنفس الطريقة المتبعة مع القسم الأيمن من الشعر.

وقد توصلنا إلى نهاية مقالنا حول أحدث القصات الفرنسية للشعر وقد تم ارفاق العديد من الصور لقصات الشعر الحديثة وبعض النصائح التي يجب اخذها بعين الاعتبار عند قص الشعر وطريقة كاملة مفصلة لقص الشعر لدى الفتيات ونتمنى قد نال اعجابكم .