سبب وفاة اللواء تركي بن منصور العنزي، حيث توفي اللواء الركن تُركي مَنصور العنزي الذي يعتبر واحداً من أهم وأبرز الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، حيث قضى حياته في خدمة وطنه ودينه وشعبه، وقد تصدر اسمه بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسمه محركات البحث المختلفة ونعاه عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على سبب وفاة اللواء تركي بن منصور العنزي، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

من هو اللواء تركي منصور العنزي ويكيبيديا

تعتبر تلك الشخصية تركي منصور هو لواء في وزارة الدفاع السعودية، كما انه يحمل الجنسية السعودية وقد ولد في المملكة السعودية ويقدر أنه في الخمسين من عمره، حيث تقلد الكثير من المناصب العسكرية المرموقة في المملكة العربية السعودية، حيث تقلد منصب قائد إحدى مدارس الحرس الوطني العسكرية، وقد كرس حياته لخدمة الوطن والدين والشعب.

سبب وفاة اللواء تركي بن منصور العنزي

لحتى الآن ليتم التحدث حول الأسباب التي أدت إلى وفاة اللواء تركي العَنزي، حيث تم الإعلان عن خبر وفاته دون ذكر أسباب الوفاة، وقد توفي تُركي في صباح أمس الاثنين الموافق 23 من شهر يناير 2023ميلادي، وأديت عليه الصلاة فور صلاة العصر بمسجد الراجحي بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ودفن فيها مقبرة النسيم الشمالية.

كم عمر اللواء تركي منصور العنزي عند وفاته

حيث تشير التقديرات إلى أنه في بداية العقد الخامس من حياته، حيث وافته المنية يوم الاثنين 23 من شهر يناير للعام الجاري 2023ميلادي، والجدير بالذكر أن العنزي هو متزوج ولديه العديد من الأطفال ويلقب ب أبو منصور العنزي المعروف.

تركي بن منصور العنزي وش يرجع

الجدير بذكره انه تعود الأصول القبلية للواء الراحل تركي بن ​​منصور العنزي إلى قبيلة سبع العنزي، وهي إحدى أكبر القبائل العربية وأكثرها انتشاراً في الوطن العربي عامة والدول المجاورة، وقد سكنوا في السابق أراضي نجد والحجاز ومن هناك امتدوا شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً في أجزاء من شبه الجزيرة العربية عنزة قبيلة قديمة من النسب والأصل العدناني، وينسب جميع أبناء القبيلة إلى الشيخ عنزة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن معاد العدناني.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال، وقد تعرفنا على سبب وفاة اللواء تركي بن مَنصور العَنزي، حيث تعرفنا من هو اللواء تركي مَنصور العَنزي ويكيبيديا من خلال سرد أبرز التفاصيل والمعلومات عنه، كما وتعرفنا على كم عمر اللواء تركي مَنصور العَنزي عند وفاته.