سبب وفاة اللواء ناجي شهود ويكيبيديا، حيث يُعد اللواء ناجي شَهود من أشهر وأبرز الشخصيات العسكرية في جمهورية مصر العربية، كما لديه الكثير من الخبرة والإنجازات الطويلة في العمل العسكري المصري، وهو من أهم وأبرز أبطال أكتوبر حرب 1973م حيث ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر 2023 نبأ وفاة اللواء ناجي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على سبب وفاته، تابعوا معنا هذا المقال لنهايته.

من هو ناجي شهود ويكيبيديا

ناجي شَهود هو ضابط مصري من مواليد جمهورية مصر العربية ، وهو في السبعينيات من عمره، وقد كان من أبطال الجيش المصري في حرب أكتوبر 1973م ويحمل رتبة لواء، وكان أحد أبطال أبناء المخابرات العسكرية المصرية الذين ألقوا العديد من المحاضرات في المجال العسكري والمدني.

سبب وفاة ناجي شهود

قامت مصادر إعلامية وإخبارية مصرية بالإعلان في صباح اليوم الأحد الرابت من شهر ديسمبر 2023 عن خبر وفاة اللواء بعد معاناته الطويلة من المرض، وأن هذا الخبر الذي نشر الحزن والأسى في الشارع المصري لأن اللواء أركان حرب ناجي أحد أبطال مصر في حرب 73 التي انتصر فيها الجيش المصري بالدم أبطال شرفاء مدافعون عن الأرض والوطن.

رتبة ناجي شهود في حرب أكتوبر

اللواء أركان حرب نَاجي قد كان أحد أبطال حرب 73 أكتوبر في مصر وكان في ذلك الوقت برتبة نقيب في الجيش المصري،

  • كما ساهم في انتصار أكتوبر وانتهى خدمته في الجيش المصري كمساعد مخرج بالمخابرات العسكرية والاستطلاع في جمهورية مصر العربية.
  • وقد عمل مستشاراً بكلية ناصر العسكرية وألقى العديد من المحاضرات المهتمة بالشؤون الوطنية المصرية.
  • كما يُعد لواء الأركان ناجي هو أحد أبطال الجيش المصري الذين شاركوا في حرب أكتوبر 1973م.
  • والجدير بذكره بأنه توفي صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر 2023م بعد صراع طويل مع المرض.

الى هنا قد ولنا لختام المقال الذي كان بعنوان، سبب وفاة اللواء نَاجي شَهود ويكيبيديا، حيث تعرفنا على سبب وفاته، كما تعرفنا على رتبة ناجي شهود في حرب أكتوبر، ومن هو.