من هي رباب أبو صيام ويكيبيديا، بشكل كبير في الآونة الاخيرة ارتفعت نسبة جرائم القتل في المناطق العربية حيث على وجه الخصوص الدول العربية المختلفة ، وتعد جريمة قتل رباب أبو صيام واحدة من ابشع جرائم القتل ، التي هي واحدة من الشخصيات العربية، ومن الجدير بالذكر انها معلمة في الداخل المحتل من عرب ال 48 في فلسطين، تم قتلها من قبل مجموعة إرهابية بالرصاص الحي ، مع العلم أنه تم قتلها أمام أطفالها الثلاثة ، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بتقديم العديد من المعلومات عنها.

من هي رباب ابو صيام

عقب الجريمة التي وقعت في الاراضي الفلسطينية المحتلة في الامس الناس يقومون بالبحث عن من هي رباب ابو صيام، وفيما يلي عدد من المعلومات عنها:

  • رباب تبلغ من العمر ثلاثون عام .
  • وهي من مدينة اللد في الداخل المحتل.
  • تم قتلها برصاصة في مدينة اللد في شارع بن يهودا.
  • والمسعفون اكدوا وفاته في مكان الواقعة.
  • وعدد كبير من ضباط الشرطة هرعوا إلى مكان الواقعة من اجل التحقيق في الواقعة.
  • المسعف قال من نجمة داوود الحمراء إن المرأة المصابة سقطت على الأرض فاقدة للوعي وبإصابات جسدية.
  • تم اجراء فحوصات طبية ولكن لم يظهر عليها اي من علامات الحياة ولم يكن هناك خيارات سوى تحديد سبب الوفاة.

فيديو مقتل الشابة رباب أبو صيام

المعلمة رباب تم قتلها أمام اعين أطفالها الثلاثة في فناء بيتها، والسكان قالوا إن المعلمة ابتعدت عن التعليم لمدة من الوقت بسبب التهديدات على حياتها، ولم تقم بالتفكير في الرجوع إلى العمل للمرة الأخيرة و المرأة المصابة كانت فاقدًا للوعي على الأرض وتعرضت الى اصابة جسدية حيث المسعف ماجن دافيد آدوم أي بوادر لم يكن لديه أي أمل في حياة رباب، حيث لم يكون لديهم غير القيام بتحديد سبب وفاتها ، وكُتب تقرير عن ذلك الذي ينص على إطلاق النار على امرأة تبلغ من العمر ثلاثين عامًا هناك ، وتم الإعلان عن وفاتها، والشرطة جاءو من اجل القيام بالبحث عن المجرم ، وخبراء الشرطة يتواجدون في مكان الواقغة من اجل جمع الأدلة كجزء من التحقيق الجاري.

تفاصيل مقتل رباب ابو صيام

من جانبها الشرطة فتحت تحقيقا في ملابسات الحادث ، قائلة في بيان: “تلقت الشرطة بلاغًا مؤخرًا عن إطلاق النار على سيدة تبلغ من العمر 30 عامًا في اللد”.

وعدد مت المصادر الطبية نقلت من خلال الاخبار انه تم نقل المرأة في حالة حرجة إلى مستشفى أساف هاروفيه، حيث في غضون ذلك تم الإعلان عن وفاتها ، والشرطة بدات القيام بالبحث عن مرتكبي الجريمة.

بالإضافة الى انها بدات في جمع الأدلة من مكان الواقعة من قبل محققي الشرطة، ووفق مصادر محلية في مدينة اللد ، ان هناك اشتباكات اندلعت في مسرح الجريمة بين أهالي الحي وقوات الشرطة، وانتشرت أجواء متوترة في المكان.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى كل من من هي رباب ابو صيام و فيديو مقتل الشابة رباب أبو صيام و تفاصيل مقتل رباب ابو صيام.