موعد صرف رواتب السلطة الفلسطينية لشهر 6، نسبة كبيرة جداً من الشعب الفلسطيني تتنتظر بشغف موعد إعلان صرف رواتب السلطة للموظفين، وإذ أننا على أبواب عيد الأضحى المبارك والجميع ينتظر ويراقب موعد الصرف، في مقالنا هذا سنناقش وسنوضح موعد صرف رواتب السلطة لشهر يونيو ٦-٢٠٢٢.

 

موعد صرف رواتب السلطة

قامت وزارة المالية الفلسطينية بالإعلان اليوم الاثنين عن موعد صرف رواتب الموظفين العمومين يوم الأربعاء القادم ٦-٧-٢٠٢٢م،  من راتب شهر حزيران لجميع الموظفين وبحد أدناه 2000 شيقل، بالإضافة إلى ذلك سداد 16% من المستحقات، وفي نفس السياق ذكرت وزارة مالية رام الله، ان المالية قد خصصت مبلغاّ لصالح مخصصات الشؤون الاجتماعية، والبدء في تنفيذها من قبل وزارة التنمية الاجتماعية وفقا للإجراءات المعمول بها لديهم.

 

أعلن اشتية موعد صرف رواتب السلطة

رئيس الحكومة محمد اشتية كان قد تحدث في مستهل الجلسة  للحكومة، وقد أكد أن رواتب الموظفين العموميين سيتم صرفها يوم الأربعاء كحد أقصى، وأكدت أيضاً وزارة المالية أن ما تبقى من المستحقات هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها وفق ما تسمح الإمكانيات المالية لذلك.

نسبة صرف الرواتب

قد كشف مصدر متطلع أن السلطة سوف تصرف رواتب الموظفين في الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك لشهر 6/2023 بنسبة 80٪ بالمئة ، وبحد أدناه 2000 شيقل، إضافة إلى ذلك صرف 15٪ بالمئة من المستحقات حتى شهر يونيو 2023.

 

إعلان وزارة المالية عبر الفيس بوك

وقد أوضح بيان الحكومة اليوم الإثنين عن موعد صرف الرواتب وذلك الأربعاء المقبل وذلك بنسبة ستكون 80% لكل الموظفين بحد أدنى 2000 شيكل، وأوضح البيان المقتضب إلى أنه سيتم سداد 16% من مبلغ المستحقات القائمة حتى 1 يوليو الجاري، وبذلك سيكون معدل ما سيتم صرفه يساوي راتب شهرٍ كامل، كما جاء في منشور قامت وزارة المالية بنشره لتوضح موعد صرف الرواتب كالتالي.

 

الشعب الفلسطيني بأغلبيته ينتظر صرف رواتب السلطه، خاصة بأننا على أبواب عيد الأضحى المبارك، وقد تم اليوم الإعلان عن موعد صرفها، والجنينة في مقالها لهذا اليوم تطرقت للحديث عن موعد صرف رواتب السلطه، ونسبة الصرف.