نتائج قرعة الحج في الاردن 2023 ،فريضة الحج من الواجبات التي أوكلها الله للمسلمين في كل مكان ، وهي عبادة الله تعالى مع القدرة ، و “من يفتح باب المعبد للحج” يدل على أن فريضة الحج هي مسؤولية المسلمين وعبادتهم ، بالإضافة إلى القدرة والقدرة.

أسماء المقبولين نتائج قرعة الحج فى الأردن 2023

مع اقتراب موسم الحج ، ينتظر الجميع ، وخاصة أولئك الذين سجلوا للحج ، آملين أن يحصلوا على نصيب من أسفارهم في موسم الحج هذا ، خاصة وأن فيروس كورونا منع الكثير من المسلمين من أداء فريضة الحج ، ومن خلال موقعنا الإلكتروني. سوف نشرح نتائج القرعة لحجاج الأردن.

اقرأ أيضاً: نتائج قرعة الحج الجزائر 2023 بالاسم ورقم الهوية الوطنية

أسماء المشمولين بالحج 2023 الأردن وزارة الأوقاف …

أعلنت المملكة الأردنية الهاشمية ، من خلال وزارة الشؤون الدينية والإسلامية ، عن بعض الشروط التي يجب على المتقدمين استيفاؤها لأداء فريضة الحج اعتبارًا من عام 2023. من مواليد 31 ديسمبر 1975 ، سواء أكان أصليًا أم حقيقيًا ، تشترط وزارة الأوقاف على المتقدمين عدم أداء فريضة الحج ، ويجب أن يحصل المتقدمون على جرعتين من لقاح التاج الجديد وأن يحملوا شهادة معتمدة من وزارة الصحة الأردنية ، ويقبلوا أربعة آلاف متقدم يؤدون فريضة الحج. الحج. حج 2023.

رابط نتيجة قرعة الحج 2023 في الأردن الان ظهرت:

تسعى أعداد كبيرة من المسلمين والأردنيين إلى اختيار يانصيب الحجاج ويريدون ذلك. يريدون جزءًا من حج هذا الموسم ويتم اختيارهم ، وقبل أشهر قليلة ، فتحت وزارة التبرعات والشؤون والمقدسات الإسلامية الأبواب أمام آلاف المواطنين الأردنيين للتسجيل والتقديم على الإنترنت ، بشرط موافقة صاحب التسجيل على الشروط المتاحة للأردنيين. المواطنين قبل التحضير لعملية التسجيل من أجل قبولهم وإتمام القرعة بنجاح ، يمكن للمواطنين تحديد الأسماء المقبولة في القرعة من خلال اتباع بعض الخطوات التي يجب عليهم اتباعها.

ظهرت الأن نتيجة قرعة الحج الأردن 2023 بوابة الحج الأردنية

هناك بعض الخطوات التي يجب علي المواطنين الأردنيون القيام بها، لكي يعرفوا، إذا ما كانت أسماءهم من المقبولين ضمن القرعة التي أجريت:

  • يتم الدخول للموقع من خلال بوابة الحج الأردنية.
  • يتم القيام بالتسجيل من خلال ادخال الاسم والرقم الوطني.
  • يتم القيام بكتابة رقم التسجيل.
  • يتم القيام بالضغط علي مربع الاستعلام وسوف تظهر أسماء المقبولين والمشمولين للقيام بفريضة الحج لهذا العام والموسم.

إلي هنا نكون قد وصلنا معكم إلي ختام مقالنا، ونتمنى أن يحالف الحظ كل من يتمني أن يقوم بقضاء هذه الفريضة العظيمة، وأن يوعدنا الله لنكون ممن يزورون بيت الله الحرام.