حصري.. نتائج اليانصيب الخيري الأردني 20/6/2023 ، قام اليانصيب الخيري الاردني بإصدار نتائج سحب اليانصيب رقم ١٧/٢٠٢٢ في يوم الاثنين بتاريخ ٢٠ يونيو عام ٢٠٢٢ الساعة السابعة والنصف مساءا، والكثير من الناس تبحث في محرك قوقل عن نتائج سحب اليانصيب ، وفي مقالنا هذا سنتحدث معكم عن اليانصيب الخيري الاردني ونتائج السحب عليه.

ما هو اليانصيب الخيري الاردني

اليانصيب الخيري الاردني هو نظام بدأ من عام ١٩٧٢ وتم نشره في الجريدة الرسمية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية في الاردن ، وتم اصدار اليانصيب تحت بند احكام نظام تخصيص ارباح هذا اليناصيب للانفاق على الجمعيات الخيرية ومساعدة المحتاجين ، التي قام بولايتها الاتحاد العام للجمعيات الخيرية.

جائزة اليانصيب الخيري الاردني

قامت المؤسسات المسؤولة  الجمعيات الخيرية ، بالاعلان عن جائزة الرابح في اليانصيب الخيري بالاردن وان الرابح سيحص على مكافئة الآلاف من الدينارات الاردنية، والكثير من الجوائز التى وصل عددها الي ما يقارب ١٢٩٩٥ جائزة ، وسيتم استلام الجوائز بعد اعلان النتيجة فورا.

نتائج اليانصيب الخيري اليوم:

الكثير من الناس تبحث عن نتائج اليانصيب الخيري بالاردن ، وتنتظر النتيجة: واليكم النتائج:

  • النتائج عبر صفحة اليانصيب الخيري على الفيسبوك من هنا
  • استعلام عن البطاقة بحسب الرقم من هنا
  • النتائج عبر الموقع الرسمي للاتحاد العالم للجمعيات الخيرية من هنا

فيديو نتائج اليانصيب الخيري الاردني

الكثير من المواقع تتداول روابط لنتائج اليانصيب ، والعديد من الاشخاص تقوم بالبحث عن فيديوهات نتائج اليانصيب، وهنا نرفق لكم رابذ نتائج اليناصيب الخيري في الاردن.

ما حكم اليانصيب الخيري الاردني

الكثير من الناس تتسائل عن حكم اليانصيب الخيري بالشرع ، لذلك قامت دار الافتاء الاردنية بإصدار قرار وحكم بإن اليانصيب حكمه حرام شرعا ، حتى لو كان الغرض منه مساعدة المحتاجين والجمعات الخيرية، لان الله سبحانه وتعالى حرم هذه الاشياء في القران الكريم، وقالت دار الافتاء بإنه يشبه لعب الاقمار لذلك حرم شرعا .

الى هنا نصل معكم الى ختام مقالنا هذا عبر موقع الجنينة، حيث وضحنا من خلاله التالي ،ما هو اليانصيب الخيري الاردني، وحكم اليانصيب الخيري، وقمنا بإرفاق رابط نتائج اليانصيب الاردني، ونتائج اليانصيب الخيري الاردني، وجائزة اليانصيب الخيري الاردني، املين ان نكون حصدنا لكم جميع اجابات الاسئلة لديكم، ونتمنى ان تنال اعجابكم.