موعد واماكن الالعاب النارية في عيد الفطر 2023 السعودية ، العديد من مظاهر الاحتفال التي تقوم بها العديد من الدول العربية والإسلامية والتي تعبر عن الفرحة والسعادة بقدوم عيد الفطر المبارك، ومن هذه المظاهر الألعاب النارية، والتي تعبر عن السعادة والفرحة والاحتفال في المناسبات السعيدة والخاصة.

موعد واماكن الالعاب النارية في عيد الفطر 2023 السعودية:

تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من الدول العربية والإسلامية التي تعبر عن سعادتها وفرحتها بقدوم عيد الفطر المبارك بعدة طرق مختلفة، ومن هذه الطرق الألعاب النارية التي تقوم في عدد كبير وفي معظم الدول والمحافظات في المملكة العربية السعودية، ونحن من خلال مقالنا سنوضح الموعد والأماكن التي سيتم فيها انطلاق الألعاب النارية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: اماكن الالعاب الناريه في الرياض عيد الفطر 2023

الألعاب النارية في المملكة العربية السعودية:

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد الألعاب  النارية بمناسبة عيد الفطر المبارك والسعيد، وقد ذكرت الهيئة المناطق التي ستقام بها الألعاب النارية والتي كانت بالشكل التالي:

الألعاب النارية في المدينة المنورة:

في الساعة التاسعة ليلاً أقيمت احتفالات الألعاب النارية في مدينة جدة في الأول من أيام عيد الفطر المبارك، في حديقة الملك فهد المركزية في المدينة المنورة.

موعد الألعاب النارية في جدة:

أقيمت الألعاب النارية في جدة في آرت بروميناد في كل من الثاني من مايو والثالث من مايو والرابع من مايو والخامس من مايو والسادس والسابع من مايو في الساعة التاسعة والنصف، كما وأقيمت علي كورنيش جدة، وشارع الملك عبد العزيز في أول أيام العيد في التاسعة والنصف مساءاً.

موعد الألعاب النارية في الرياض:

حيث تم تحديد الثاني من أيار الساعة التاسعة مساءاً في البوليفارد الرياض، كما وأقيمت في ستاد الملك فهد في الساعة التاسعة، وأرض عبق الماضي التي تقع مقابل الثغر بلازا في نفس الساعة.

الألعاب النارية في القصيم:

أقيمت احتفالات عيد الفطر المبارك في القصيم بالألعاب النارية في الثاني من مايو في مهرجان فواصل في حديقة الملك عبد الله في مدينة بريدة، كما وأقيمت في متنزه الملك عبد الله الوطني في نفس الساعة وانتهت في التاسعة وخمسة دقائق.

موعد الألعاب النارية في الخبر:

بدأ عرض الألعاب النارية في الثاني من مايو علي كورنيش الخبر الشمالي الواجهة البحرية بالخبر، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

الألعاب النارية في نجران:

أقيمت في حي النهضة في نجران احتفالات وعروض الألعاب النارية بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

موعد الألعاب النارية في جازان:

علي شاطئ جازان أقيمت عروض الألعاب النارية في جازان بمناسبة عيد الفطر المبارك في أول أيام العيد السعيد.

الألعاب النارية في حائل:

أقيمت عروض الألعاب النارية في ممشي الغواة، وقد بدأت في الساعة التاسعة مساءاً وفي أول أيام عيد الفطر المبارك والسعيد.

موعد الألعاب النارية في تبوك:

أقيمت الألعاب النارية في تبوك في أول أيام عيد الفطر المبارك في تمام الساعة مساءاً في حديقة تبوك المركزية وحديقة الورود في تبوك.

موعد الألعاب النارية في سكاكا:

علي ممشي الربوة في سكاكا أقيمت عروض الألعاب النارية في مساء أول أيام عيد الفطر المبارك في الثاني من مايو.

الألعاب النارية في أبها:

لقد أقيمت الألعاب النارية في أبها في أول عيد الفطر المبارك في الساعة التاسعة مساءاَ في حديقة السد في أبها.

موعد الألعاب النارية في الباحة:

علي أرض منتزه الأمير حسام في الباحة أقيمت عروض الألعاب النارية في المملكة العربية السعودية في الباحة في أول أيام عيد الفطر المبارك في الثاني من مايو. في الساعة التاسعة مساءاً.

الألعاب النارية في عرعر:

أقيمت الألعاب النارية في منطقة عرعر في الساعة التاسعة مساءاً في حديقة مقابل عرعر مول في المملكة العربية السعودية.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا، ودمتم بألف خير وكل عام والأمة العربية والإسلامية بألف خير.