موعد زيارة معرض الدفاع العالمي 2023 و طريقة الحجز؟، يعتبر معرض الدفاع العالمي أكبر معارض الدفاع في المملكة العربية السعودية، حيث سيقام بنسخته الأولى على أراضي العاصمة الرياض. كما يتمحور المعرض حول مستقبل صناعة الدفاع في البلاد وسيقام مرة واحدة كل عامين. و سنتعرف من خلال موقع الجينية على تفاصيل معرض الدفاع العالمي 2023 .

معرض الدفاع العالمي 2023

يعتبر المعرض كمنصة مميزة يتم فيه استعراض المنتجات الدفاعية تبين التكامل المشترك بين أنظمة الدفاع الجوي و البحري و البري.و الهدف الرئيسي من المعرض جمع رواد قطاع الدفاع و الأمن تحت ظل أحد أجل استعراض حلول التكامل المشترك و التوافق العملياتي بين أنظمة الدفاع البرية و البحرية و الجوية.هو معرض عسكري من تنظيم الهيئة العامة للصناعات العسكرية السعودية. حيث تقام لاول مرة على أراضي العاصمة الرياض. كما سيتم إطلاق المعرض مرة كل عامين في عدة مدن المملكة العربية السعودية.

كيفية التسجيل لزيارة معرض الدفاع العالمي 2023

يمكن التسجيل الكترونيا من خلال الخطوات التالية:
الدخول إلى الموقع الرسمي لمعرض الدفاع العالمي “من هنا“..
الضغط على تبويب تسجيل.
القيام بتعبئة استمارة التقديم بدقة.
قراءة الأحكام والشروط من ثم الموافقة عليها.
تسديد قيمة تذكرة الحضور المحددة .
تأكيد الاشتراك.

رابط معرض الدفاع العالمي الرياض 2023

الهيئة العامة للصناعات العسكرية السعودية و فرت رابط إلكتروني خاص بمعرض الدفاع العالمي لعام 2023م، حيث توفر خاصية الاطلاع على كافة أنشطة و فعاليات الدفاع العالمي في العاصمة الرياض لعام 2023م. كما يمكن حجز تذكرة لحضور الموعد و يمكن الدخول اليه مباشرةً “من هنا“.

موعد زيارة معرض الدفاع العالمي

يعتبر المعرض العالمي الأول من نوعه في العالم، الذي تم من خلاله عرض مجموعة من العروض الحية و الافتراضية، لبيان الإمكانات المستقبلية التي يمكن تطبيقها من خلال اتحاد العمليات بين المجالات العسكرية المختلفة. و حيث انتهى موعد عرضه امس حيث تم اقرار الهيئة العامة للصناعات العسكرية إقامة معرض الدفاع العالمي للعروض العسكرية لمدة ثلاثة أيام. وبدأ المعرض في الثالث من مارس من عام 2023 و انتهى أمس في تاريخ التاسع من مارس 2023.

أبرز المعلومات عن معرض الدفاع العالمي 2023

تمثيل أكثر من 45 دولة.
تم مشاهدته من قبل أكثر من 85 وفداً عسكرياً.
تم مشاهدته من قبل أكثر من 30 ألف زائر ومشارك.
يقومون بعرض العروض العسكرية المباشرة على مدرج ضخم يصل طوله إلى 3 كيلو متر وعرضه إلى 50 متراً.
ونج، ريثيون، لوكهيد مارتن تشتركون في العرض ويعدون من أكبر شركات الدفاع والأمن في العالم.
مشاركة المجالات الخمس في الصناعات العسكرية.

وفي النهاية وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان موعد زيارة معرض الدفاع العالمي 2023 و طريقة الحجز وسردنا أبرز المعلومات عن معرض الدفاع العالمي و رابط معرض الدفاع العالمي الرياض 2023 وللمزيد من المقالات تابعو موقعنا الجينية.