من هي معنفة جدة ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية و بالتحديد في جدة ، حيث أن تعتبر هذه القصة كانت من أبشع الجرائم التي ارتكبت بحق النساء في المملكة العربية السعودية ، كما و اهتز الشارع السعودي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هي معنفة جدة.

من هي معنفة جدة

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية و بالتحديد في جدة ، حيث أن تعتبر هذه القصة كانت من أبشع الجرائم التي ارتكبت بحق النساء في المملكة العربية السعودية ، كما و اهتز الشارع السعودي بهذا الخبر ، حيث أن هذه القصة بدأت في شهر أبريل الماضي حينما تلقت أحد مشافي المملكة العربية السعودية اتصالا من أحد الأفراد يفيد بأن هناك حالة حرجة جداً.

كما و استغرقت عملية المعنفة ما يقارب التسع ساعات ، حيث حاول الأطباء إنقاذ المرأة لكنها خرجت بإحدى عينها مفقودة والعين الثانية بطريقة بسيطة ، و أيضاً بالإضافة إلى كسر وثقل في اليد وضرب متقطع على باقي الجسد .

من هي معنفة جدة

تعتبر معنفة جدة اسمها منى الشريف ، كما و لديها ثمانية أبناء ، يقدر بأنها في الثلاثينات من عمرها تعرضت للعنف الشديد من قبل زوجها ، حيث بدأت قصتها في شهر إبريل من سنة 2023 ، حيث تسببت قصتها بإثارة الضجة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية .

من هو زوج معنفة جدة

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن زوج معنفة جدة حيث أنه شاب سعودي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً متزوجاً من السيدة منى الشريف، كما و يمتلك منها ثمانية أبناء ، واشتهر بتصرفاته الهوجاء حيث قام بضرب زوجته ضرباً مبرحاً ، كما و لم يقتصر تعنيفه ع زوجته بل و أيضاً كان يعنف أبناءه بشتى الأدوات الحادة .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هي معنفة جدة ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية و بالتحديد في جدة ، حيث أن تعتبر هذه القصة كانت من أبشع الجرائم التي ارتكبت بحق النساء في المملكة العربية السعودية ، كما و اهتز الشارع السعودي بهذا الخبر ، حيث أن هذه القصة بدأت في شهر أبريل الماضي حينما تلقت أحد مشافي المملكة العربية السعودية اتصالا من أحد الأفراد يفيد بأن هناك حالة حرجة جداً.