من هي مروج معنف الحفر بالفيديو، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر قصة المرأة التي يعنفها قريبها في المملكة العربية السعودية، مما أثار الكثير من الضجة في مختلف أرجاء الوطن العربي، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هي مروج معنف الحفر بالفيديو.

من هي مروج معنف الحفر

في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر المرأة التي يعنفها أخيها في المملكة العربية السعودية و بالتحديد في حفر الباطن، حيث أن رجل يعنف أخواته بالضرب و الشتم و الحبس ، و الكثير من رواد التواصل الاجتماعي نشر بأن اخو الفتيات شاري سلاح و يهددهن عند كل مشكله بالبيت، و أيضاً الفتاة مروج تعرض للضرب و التعنيف من قبل أخيها الذي يحمل معه الأسلحة ، هي فتاة في مقبل عمرها تحمل الجنسية السعودية.

و قام بتهديدها و ضربها بكافة الوسائل، حيث قامت برفع 6 بلاغات و أخرجت تقرير طبيو لكنها لم تجد تحرك من سلطات الشرطة أو الحكومة السعودية ، و توجهت إلى نشر قصتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، و على ما يبدو أن أخيها يتعاطى المخدرات.

تعليقات توتير في قضية مروج معنف الحفر

و هذا الخبر أثار الكثير من الضجة و الغضب في الشارع السعودي، و أصبحت ترند عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و قام رواد السوشال ميديا بنشر العديد من التعليقات و رفع وسم القصة ، و من أبرز هذه التعليقات هي على النحو التالي:

  • مروج رفعت 6 بلاغات وطلعت تقرير طبي ومحد تحرك عشان محد يقول ليه ما ترفع بلاغ بدال ما تتكلم بتويتر مالقت حل الا تحولها رأي عام.
  • تعرفوا اش اللي يقهر انو السلطات ما تتحرك الا اذا صارت رأي عام إذا كان القاضي هوا المجرم ما عندك الا رب العالمين يأخذ بحقك وحسبي الله ونعم الوكيل.
  • ايش يعني لازم ينقتلوا عشان تتحرك الشرطة ولا لازم تكون قضية معروفه ومشهوره الله يحميهم يا رب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هي مروج معنف الحفر بالفيديو، حيث قام أخيها بتهديدها و ضربها بكافة الوسائل، و من ثم قامت برفع 6 بلاغات و أخرجت تقرير طبيو لكنها لم تجد تحرك من سلطات الشرطة أو الحكومة السعودية ، و توجهت إلى نشر قصتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، و على ما يبدو أن أخيها يتعاطى المخدرات.