من هي لينا الهاني ويكيبيديا , انتشر خبر وفاة لينا هاني على منصات التواصل الاجتماعي في عدد من وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كانت شقيقة سارة الهاني فنانة معروفة ومعروفة عبر وسائل الإعلام المختلفة، وقد تعرضت أمس الأربعاء 10 أغسطس 2023 م في حادث مروري مرعب ومحزن في دولة الكويت الذي انتهى بوفاتها على الفور، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هي لينا الهاني ويكيبيديا.

من هي لينا الهاني ويكيبيديا

سارة الهاني مغنية وموسيقية لبنانية شهيرة، تتميز بصوتها الجذاب والفريد تحظى برعاية الناشطة الاجتماعية لينا الهاني، إحدى أشهر الشخصيات الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي المنصات لينا الهاني ناشطة اجتماعية، لينا الهاني قتلت في حادث سير مروّع أمس الأربعاء في دولة الكويت، كان لديها ملفات تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي وأبرزها على انستجرام، من خلال حسابها على انستجرام حيث لديها أكثر من 67 ألف متابع تشارك صورها ويومياتها مع معجبيها ومتابعيها.

سبب وفاة لينا شقيقة سارة الهاني

توفيت الشابة لينا الهاني في حادث سير مروّع ومحزن في الكويت كانت أخت فنانة معروفة ومتميزة في دولة الكويت، بالإضافة إلى تشغيل أعمال LUXURIA، تعد لينا الهاني مستخدمًا نشطًا لوسائل التواصل الاجتماعي تنجذب إلى الإبداعات الفنية شقيقتها الفنانة اللبنانية الماهرة سارة الهاني، ولدت لها ابنتان لم يتم الإعلان عن المزيد من المعلومات حول المأساة الحزينة، لكن لينا الهاني توفيت على الفور بعد تعرضها لحادث سيارة مساء أمس 10 أغسطس 2023 م في الأمس.

من هي الفنانة سارة الهاني ويكيبيديا

سارة الهاني مغنية مشهورة ولدت في الكويت في 28 أبريل 1986 وهي من أصول لبنانية، بدأت الغناء في سن مبكرة وأدت مجموعة متنوعة من الأغاني الأصلية و اشتهرت بصوتها الجميل، من بين أكثر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي شهرة على منصات التواصل الاجتماعي:

  • وليد غلمية المطربة التي تأثرت بصوتها المميز وغير المألوف، أعطتها دروسها الموسيقية الأولى في عام 1996 في حفل فتوار اللبناني.
  • ومع ذلك كانت واحدة من أصغر خريجات ​​المعهد عندما غادرت في سن السادسة عشرة.
  • شاركت سارة الهاني في برنامج استوديو المواهب لجولة 2001-2002 على عاتق لجنة المراقبة، وحصلت على المركز الأول في فئة الشعر متعدد المواهب بصوتها الجميل.
  • بالإضافة إلى أدائها في العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات في الخارج في أماكن مثل أستراليا وكندا وأفريقيا، قامت أيضًا بذلك في لبنان أصدرت المطربة سارة الهاني الموقعة مع روتانا ألبومها الأول “آخر قرار” في عام 2007.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هي لينا الهاني ويكيبيديا، سارة الهاني مغنية و موسيقية لبنانية شهيرة، تتميز بصوتها الجذاب والفريد تحظى برعاية الناشطة الاجتماعية لينا الهاني، إحدى أشهر الشخصيات الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي المنصات لينا الهاني ناشطة اجتماعية.