من هي كادي القيسي ويكيبيديا، لقد تم اثارة اسم النجمة التي تعتبر عراقية والتي تعرف باسم كادي القيسي جدلا هائلاً خلال مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بعدما تم الإعلان  عن نبأ موت ابيها في طريقة تعتبر صادمة، بل تم استفزاز مشاعر العديد من الجماهير وتم التعليق على هذا الأمر أنه ليس طريقة تعتبر محببة من أجل تم الإعلان عن ذهاب وموت والدها مهما كان حجم كل هذا الألم التي كانت تشعر وتحس فبه ومن خلال مقالنا هذا وعن طريق موقعنا موقع الجنينة سوف نتعرف عن اهم المعلومات التي تخص كادي القيسي وموت ابيها كذلك خلال الاسطر الاتية.

من هي كادي القيسي ويكيبيديا

بعدما تم تصدير اسمها في كل عناوين الترند في الساعات السابقة زاد الفضول العديد من المتابعين في التعرف على اهم التفاصيل وكذلك المحطات التي تعتبر خاصة في حياتها.

فقد تم ولادة وعيش كادي القيسي في دولة العراق أي انها تعتبر حاملة للجنسية العراقية، ولدت في سنة 1993 ميلادي وهي تبلغ الثلاثين من سنها.

وتعتبر غير متزوجة، وهي مجهول وغير معروف ديانتها الحقيقية فهي لم تقوم في التحدث لهذا الموضوع سابقاً ابداً، تمت دراستها في مجال الإعلام في واحدة من احدى جامعات العراق.

وتم نجاحها الكبير في تقديم محتوى يعتبر خاص في كل عالم الأزياء والمجوهرات عبر حساباتها الموثوقة وكانت تلاقي تفاعل إيجابي وكبير جداً مع نوعية المحتويات هذه.

المشوار الفني لكادي القيسي

لكنها تم الانتشار اسمها بشكل هائل عندما قامت في الانضمام في التمثيل في المسلسل الذي يعتبر اماراتي ويعرف باسم  على قد الحال.

والذي تم بثه عبر الجزء الرمضاني قبل ما يقارب 3 أعوام من وقتنا هذا، ولكنها بعدما تمت اثبات موهبتها في مجال التمثيل وتمت تقمص دورها بطريقة فريدة.

حيث انها قامت في جعل العديد من أنظار المخرجين تنظر إليها من أجل القيام في التعاقد معها في ان تقدم أكثر من دور يعتبر مختلف، حتى قامت في استلام دورها في البطولة في المسرحية التي تعرف باسم صينية القشور.

هذا الأمر الذي قام في زيادة من قاعدة المتابعين التي بدأت في التعجب في طريقة أعمالها وكذلك تقديمها عبر المسرح أم شاشة التلفزيون.

سبب وفاة والد كادي القيسي

بعدما تم انتشار صورة سيلفي تجمعها مع جثمان والدها المتوفي البعض الآخر ذهب للتعرف على أبرز المعلومات والتفاصيل أكثر ترتبط بنبأ موت والدها وما هي الأسباب الحقيقية للوفاة.

حيث مات والدها بعد معاناة طويلة مع مصارعته للمرض ولكن كانت ملامح والدها خلال الصورة التي قامت بنشرها اتضح أنه مات منذ وقت، ولكنها نفت هذه الأنباء وتم تأكيد أنها التقطت له الصورة قبل الوفاة بفترة قصيرة، حيث طالبت من الجمهور بالدعاء له بالمغفرة والرحمة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هي كادي القيسي ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول كادي القيسي، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.