من هي فجر السعيد التي خسرت انتخابات مجلس امة الكويت اليوم ،سنتعرف الي هذه المرأة الإعلامية الكويتية  و الجدل الذي تسبب به في مطلع ٢٠١٩ ، و دخولها إلى مجلس الأمة الكويتي و الانتخاب فيه .

من هي فجر السعيد

فجر السعيد  من مواليد (23 سبتمبر 1967) كاتبة و منتجة وإعلامية كويتي في الدراما ، وصاحب قناة سكوب.

اشتهرت بالكتابة عن القضايا الاجتماعية المثيرة للجدلالاجتماعية المثيرة للجدل و دخلت مجلس الأمة الكويتي لعام 2020

السيرة الذاتية – فجر السعيد

اسم الميلاد : فجر عثمان السعيد

تاريخ ولادة   : 23 سبتمبر 1967 (55 سنة) في حي الجهراء ، الكويت

الجنسية  : كويتية

اسم الزوج : سعود السبيعي

فترة نشاطها : من 1997 إلى الوقت الحاضر.

الوظيفة : كاتبة قصص و سيناريو و حوار و منتجة فنية و مقدمة برامج تلفزيونية

انتخابات مجلس الامة 2023

رشحت فجر السعيد نفسها لانتخابات مجلسلانتخابات مجلس الأمة الكويتي 2023 عن الدائرة الثالثة ، ووعدت بأنها في حال فوزها في الانتخابات ستتنافس على رئاسة المجلس.

الجوائز التي حصلت عليها فجر السعيد

عام 2023: الكويت – جائزة الأوسكار للإبداع الإعلامي من “نجوم الفن والإعلام”.

من هي فجر السعيد التي خسرت انتخابات مجلس امة الكويت اليوم

كما كشفت النتائج الأولية أن المرأة الكويتية استعادت الحضور الذي خسرته في البرلمان السابق ، بعد أن تمكنت المرشحتان جنان بوشهري وعلياء الخالد من الفوز بمقعدين برلمانيين في البرلمان الجديد.

ولم يحالفهن الحظ المرشحات الأخريات اللواتي كان من المتوقع أن يفزن بأصوات عالية ، و منهن مرشحة الدائرة الرابعة موضي المطيري التي خطفت الأضواء في خطابها الانتخابي ، و أكد كثيرون دعمهم لها ، بالإضافة إلى الصحفية فجر العلي سعيدة التي حصلت على عدد قليل من الاصوات في دائرتها الثالثة.

بدأ فرز الأصوات فور انتهاء عملية التصويت ، مساء أمس الخميس ، وبث التلفزيون الرسمي الكويتي عمليات الفرز من اللجان الانتخابية عبر البث المباشر.

تصريحها المثير للجدل

و دعت السعيد ، ليلة رأس السنة الميلادية 2019 ، إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل واستثمار رؤوس الأموال العربية فيها ،

حيث أضافت في تغريدة لها عبر تويتر: “أتوقع العام الجديد 2019 بإذن الله ، عام الخير والأمن والأمان … في هذه المناسبة السعيدة ، أود أن أقول لكم إنني أؤيد بشدة التطبيع مع دولة إسرائيل ، والانفتاح التجاري عليها ، وإدخال رأس المال العربي للاستثمار ، وفتح للسياحة وخاصة السياحة الدينية في الأقصى و قبة الصخرة و كنيسة القيامة.

 

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان و من هي فجر السعيد التي خسرت انتخابات مجلس امة الكويت اليوم و تعرفنا إلى المسيرة المهنية و تصريحاتها و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود