من هي رتيل مفقودة مكة | فيديو اخر ظهور الطفلة رتيل، وصعدت القوات الأمنية في العاصمة المقدسة عن البحث عن الفتاة رتيل البالغة من العمر خمس سنوات والتي اختفت مساء أمس عندما كانت في منتزه الشوقية، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي رتيل مفقودة مكة | فيديو اخر ظهور الطفلة رتيل.

من هي رتيل مفقودة مكة | فيديو اخر ظهور الطفلة رتيل

وبحسب ما ذكرته والدتها التي قالت “فقدتها عندما كانت بالأمس في ممشى الشوقية، وهي ترتدي نفس الفستان الذي صورته في الصورة”، وقالت “أبلغت بالحادث إلى قسم شرطة الكعكية في ذلك الوقت، وتتوسل لأي شخص لديه معلومات عنها أن يتوجه فوراً إلى قسم الشرطة أو أقرب دورية، أو الاتصال برقم الاتصالات الموحدة 911، أو الاتصال الرقم الخاص (0553740743).

من هي رتيل مفقودة مكة

رتيل: طفلة سعودية تبلغ من العمر خمس سنوات اختفت من ممشى الشوقية أمس الاثنين 31 أكتوبر 2023، إنها ترتدي الزي المماثل الذي تم تصويره في الصورة التي تم نشرها على تويتر، وكذلك المواقع الإخبارية السعودية والعربية، كانت رتيل، البالغة من العمر 5 سنوات، قد غادرت المنزل مع والدتها عندما ضاعت في ممشى الشوقية ولم يُعرف مكان وجودها حتى هذه اللحظة، وبدأت الجهات المختصة في البحث عن الفتاة وجمع المعلومات وإجراء التحقيقات وتتبع كل شيء.

التواصل مع عائلة الطفلة رتيل

وتابعت: “أبلغت قسم شرطة الكعكية في ذلك الوقت، وأطلب من أي شخص لديه معلومات عنها إبلاغ قسم الشرطة أو أقرب دورية بذلك على الفور، أو الاتصال بالمحضر الموحد رقم 911، أو اتصل بالرقم الخاص “(0553740743).

وفيما يتعلق بقضية فتاة مكة رتيل المفقودة، اختلفت وجهات نظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب البعض بسجن والدة الفتاة ووالدها بسبب الإهمال، فيما دعا آخرون إلى ضرورة استئجار أسوار ذكية متصلة بالهواتف في المناطق المزدحمة، لم تكن هناك تحديثات بشأن وصول الفتاة الصغيرة، رتيل، حتى وقت نشر هذا المقال.

و هناك العديد من التغريدات والمناقشات حول الفتاة المفقودة رتيل المفقودة في مكة، وتضمنت بعض هذه التغريدات تعليقات حول قيام شخص ما باستدراج الطفلة وأخذها، لكن هذه القضية لم تحسم حتى الآن.

الغريب البنت اختفت من بين امها وخالاتها معناة أحد يستدرجها وجهه مألوف لها ابو طلال الحمراني صحفي امني دايم يقول بجرايم الخطف اغلبها شوفوا حولكم قريب ياربي قلبي يعورني عليها

لاحول ولاقوة الا بالله الله يردها لاهلها سالمه ويحرسها بعينه التي لاتنام يا امهات احرص على اطفالكم في الأماكن العامة لاتجيبين الطفل مكان مزدحم و تهملينه ماتدرين يضيع يستدرجها احد يطيح في حفرة صدمته سيارة وانتي فاهيه وملتهيه بعمرك ماتقدرين تنتبهين له لا تاخذينه معك.

 

ونصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هي رتيل مفقودة مكة | فيديو اخر ظهور الطفلة رتيل، وبينا أيضا من هي رتيل مفقودةَ مكة، و التواصل مع عائلة الطفلة رتيل.