سوف نقدم لكم من خلال موقع الجنينة حقيقة وفاة محمد علي المقاول في اسبانيا  وهذا ما يقوم به الكثير من الأفراد بالبحث عنه في مواقع التواصل الإجتماعي ومن هنا أحببنا أن نقوم بتزويدكم بمعلومات جميلة ومفيدة عن هذا الموضوع ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

من هو محمد علي

ولد محمد علي في تاريخ 18 يناير/كانون الثاني عام 1978م، حيث كان ينتمي الى أسرة متوسطة تعيش في حي العجوزة بمحافظة الجيزة، كما كان والده يعمل في بيع الذهب، وذلك بحسب ما تم ذكره من قبل الممثل الشاب في أحد مقاطع الفيديو التي نشرها على الإنترنت، وأيضا نال محمد علي على دبلوم فني صناعي، ومن ثم عمل من اجل استكمال دراسته في كلية التجارة بقسم التعليم المفتوح في جامعة القاهرة، لكن بعدها توقف عن الدراسة بعد حوالي عاميين فقط، بالإضافة الى ان كان والد محمد علي بطلا في لعبة كمال الأجسام، كما قام بالتمثيل مصر في العديد من البطولات العربية والإقليمية، وبعدها استطاع ان يتولى الكثير من المناصب في الاتحاد المصري للعبة، وذلك بناء على ما ورد من قبل صحف محلية مصرية.

حيث قام محمد على بنفي انضمامه إلى أي فصيل سياسي أو ديني في حياته، وأيضا نفى ما يتم نشره في العديد من الوسائل الإعلام المحلية التي اتهمته بأنه يعمل لصالح جماعة الإخوان المسلمين المحظورة قانونيا في مصر.

محمد علي مسير ته الفنية

سوف نتعرف الان معا على مسيره محمد علي، كالاتي:

  • كانت بداية مسيرته الفنية من خلال دوره في فيلم “القشاش” الذي تم انتاجه في مصر عام 2013.
  • وبعدها، قام مشاركة في العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام، لكن كان الدور الأبرز لديه في فيلم “البر التاني” الذي أنتجه علي ولعب فيه دور البطولة.
  • حيث تتمحور قصة هذا الفيلم حول قضية إقدام عدد من الشباب في مصر على الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا عبر مياه البحر المتوسط، وبالرغم من معرفتهم بالمخاطر التي تنتظرهم.
  • كما شارك في الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن فعاليات الدورة الـ 38 للمهرجان في عام 2016.

حقيقة وفاه الفنان محمد علي فى اسبانيا

في خلال الساعات الماضية تم نشر من قبل نشطاء على السوشيال ميديا خبر  بتعلق في“وفاة محمد علي بالسم في اسبانيا” مما أدى الى جعل تالكثير من الأشخاص يبحثون عن حقيقة الامر، والى حتى هذه اللحظة لم يتم التأكد من صحة الخبر، ولم تصدر أي من التقارير الصحفية أو الطبية التي من الممكن ان تؤكد بوفاة محمد علي، ولكن ورد بان محمد علي قد تعرض للكثير من التهديدات من قبل جهات مختلفة، بما فيها ضباط من الأمن والجيش في مصر.

 

 

والى هنا نصل الى ختام سطور مقالنا بحيث ذكرنا لكم كلا من حقيقة وفاة محمد علي المقاول في اسبانيا، حيث تعرفنا على الممثلة محمد علي وعلى سيرته الفنية.