من هي ام فهد ؟ القصة الكاملة , ومن أهم هذه القصص ما ذكرته العديد من الصحف السعودية مؤخرًا عن قصة السيدة أم فهد والتي كانت من أهم القصص التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، هناك العديد من القصص التي انتشرت من قبل والتي تروي العديد من الأحداث التي واجهها بعض الأشخاص وانتشرت هذه القصص على نطاق واسع في العديد من المواقع، وسنتعرف عبر موقعنا الجنينة على من هي ام فهد ؟ القصة الكاملة.

من هي أم فهد ويكيبيديا

أم فهد سعودية ولدت عام 1975 ولدت لأب سعودي في المملكة العربية السعودية عندما كانت طفلة صغيرة أخرجها والدها بالتبني من دار الأيتام، وعندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا بدأ في إعالتها وتربيتها تبلغ من العمر الآن 45 عامًا وقد تخلى عن رعايتها بعد أن أخبرها قبل ثماني سنوات أنها ليست ابنته، تعمل حاليا في دار الحماية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة حتى عام 2020 م.

من هي ام فهد ؟ القصة الكاملة

أم فهد هي واحدة من النساء السعوديات التي كانت مؤخرًا موضوع الكثير من النقاش على وسائل التواصل الاجتماعي بدأ اختطافها عندما كانت طفلة صغيرة وهي تبلغ حاليًا من العمر 37 عامًا:

  • نظرًا للاعتقاد بأنها عاشت حياتها بأكملها مع عائلة زائفة فقد طرحت أم فهد هذا الموضوع مدعية أنها كانت تعتقد في الوجبات أنها تعيش مع أب وأم حقيقيين وأنهما أحباها بعمق بينما لم يكن على دراية بها.
  • عندما اكتشفت ذات يوم أنها تعيش في أسرة مزيفة مع أب وأم وإخوة ومشاعر عائلية مزيفة مما جعلها تعيش حالة نفسية حقيقية.
  • حيث تدعي أم فهد أنها طردت من المنزل وأنها تعمل في مؤسسة حكومية في المملكة العربية السعودية، وأن أجرها الشهري الضئيل من هذا العمل لا يسمح لها بإعالة أطفالها الصغار.
  • ووفقًا لها فقد تعرضوا للإرهاق منذ الطفولة المبكرة نتيجة لتخلي والدهم عن إرشاد الوالدين، وأضافت أن هذا الوضع ضاعف من ثقل الأم الثقيل بالفعل ومسؤولياتها الهائلة.

قصة اختطاف ام فهد

رواية أم فهد التي اعتادت إفشاء كل هذه المعلومات عن نفسها لكسب تعاطف الناس والسلطات المسؤولة ومنظمات حقوق المرأة في المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكثر القصص إثارة وفقًا لمواطني المملكة، وفي مقابلة هاتفية مع برنامج “يا هلا” على قناة الخليج روتانا قالت أم فهد إنها لم تتوقع أن تجد نفسها في مثل هذا المأزق، ثم بعثت إلى والدها المزيف برسالة عبرت فيها عن الألم والحزن الذي شعرت به وسألت: “انتا تطردني من البيت، ليش حبتني من البداية” الجمهور متعاطف جدا مع هذه القضية.

نصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هي ام فهد ؟ القصة الكاملة، م فهد سعودية ولدت عام 1975 ولدت لأب سعودي في المملكة العربية السعودية عندما كانت طفلة صغيرة أخرجها والدها بالتبني من دار الأيتام، وعندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا بدأ في إعالتها وتربيتها تبلغ من العمر الآن 45 عامًا.