فيديو مقتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب،  فس صباح اليوم الأربعاء الذي يوافق السابع من شهر ديسمبر تم تصدر عنوان تفاصيل مقتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب ، حيث الخبر هذا شكل صدمة كبيرة لقطاع المحامين العمانيين ولجميع عموم الشعب العماني،  وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم  تفاصيل مقتل أمل العبرية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  فيديو مقتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم المطالبة بالقصاص.

تفاصيل مقتل أمل العبرية

وشهود عيان ذكروا إن المحامية أمل العبرية طليقها قام بالاقدام على قتلها خيث استخدم سلاح أبيض، حيث قام بتسديد لها العديد من الطعنات بالقرب من محكمة السيب، خلال توجهه المغدورة إلى قاعة المحكمة من اجل اكمال عملها ، حيث المحامية أمل العبرية تعمل في مكتب الدكتور أحمد الجهوري

و الشهود أوضحوا أن المغدورة طليقها قام بالاقدام على طعنها من الخلف في بداية الأمر ومن ثم قام بتسديد عدد من الطعنات لجسمها بالقرب من محكمة السيب ، حيث العديد من المواطنين حاولوا ثنيه عن استكمال جريمته إلا أن محاولاتهم كلها فشلت.

فيديو مقتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب

والشهود بينوا أن المغدورة أمل العبرية طليقها هرب من مكان الجريمة قرب محكمة السيب ، في حين ان سيارات الإسعاف وصلت من اجل القيام بنقلها الى واحدة من المستشفيات القريبة في محاولة من احل انقاذ حياتها واسعافها ، إلا أن الأطباء أقروا بوفاتها عقب تسديد طعنات قاتلة لها في جسمها.

وشرطة عمان السلطانية قامت بالقاء القبض على مواطن بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على مواطنة في ولاية السيب بسبب مشاكل عائلية بينهما مما تسبب في وفاتها، و الإجراءات القانونية تستكمل بحقه.

والعديد من المواطنين في سلطنة عمان نددو بكيفية قتل المحامية أمل العبرية من قبل طليقها مقابل محكمة السيب ، حيث اكدوا على أن الأحداث هذه لا تمت للشعب العماني بأي صلة.

المطالبة بالقصاص

والعديد من العمانيين قاموا بضرورة القصاص من قاتل المحامية أمل العبرية ، وقيام بالتقديم للمحاكمة بأسرع وقت ممكن ، لا سيما وأنه قام بارتكاب جريمته مقابل المارة والمواطنين ومقابل مقر حكومي من غير أي خوف او رادع.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم  تفاصيل مقتل أمل العبرية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم فيديو مقتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم المطالبة بالقصاص.