من هي الطالبة سعاد حسونة توجيهي , ظهرت في مقطع فيديو عند اعلان نتائج الثانوية العامة الطالب سعاد حسونة وعبرت عن رغبتها في دراسة التخصص التي كانت تحلم به منذ الصغر وفي ليلة الأمس تم انتشالها مصابة بعد القصف الإسرائيلي على بيتها في الحرب التي تجري على قطاع غزة حالياً , نقدم لكم جميع تفاصيل هذا الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

من هي الطالبة سعاد حسونة توجيهي المصابة في الحرب

لقد أعلنت مؤخرًا حماسها لدراسة طب الأسنان ، وهو حب لم تختبره في المدرسة الثانوية ، وكانت تتوقع مستقبلًا باهرًا.

حلمت وهي نائمة أنها ترتدي ثوب الطبيب الأبيض ، لكن وظيفتها حولت الحلم إلى كابوس ، دفنته تحت أنقاض منزلها.

سعاد حسونة ، الطالبة الفلسطينية التي تعيش في حي الشعث برفح ، تم إنقاذ عائلتها الليلة الماضية من أنقاض أحد الأحياء التي تعرضت لفظائع إسرائيلية نفذتها طائرات جيش الاحتلال.

رددت حسونة في مقابلة تلفزيونية سابقة عبارة “حلمي لن يتوقف عندما أنجح في الاتجاه ، ويظل الحلم باقيا ، وأحلم أن أكون طبيبة أسنان”.

وهذا هو فيديو سعاد بعد فرحة النتائج :

تفاصيل اصابة سعاد حسونة

وأسفرت المجزرة عن استشهاد 8 شهداء بينهم أطفال وإصابة أكثر من 40 آخرين بجروح خطيرة ومتوسطة.

بعد قضاء ساعات في البحث ، وُجد أن حسونة نجت من المذبحة رغم إصابتها بشظايا صاروخ ومقتل شقيقها وتدمير منزلها دفنت آمالها في الحصول على شهادة التوجيهي تحت الحطام.

إن أهم أولوياتها وتمنياتها الآن هي مغادرة المستشفى والسفر إلى مكان حيث هي ووالدتها وبقية إخوتها بأمان حوّل الاحتلال احتمالات المستقبل القاسي إلى أمل بعيد المنال.

شهداء حرب غزة

شهد قطاع غزة لتوه ليلة مروعة نتيجة استمرار عدوان طائرات الاحتلال لليوم الثالث .

والذي أسفر عن مقتل 24 مدنيا ، وإصابة المئات ، وتدمير مئات الوحدات السكنية في مناطق متفرقة من القطاع.

من أجل تحقيق هدفها في مستقبل مشرق ، عملت الطالبة الفلسطينية سعاد حسونة بجد واجتهاد ودرست ومثابرة من أجل الازدهار الأكاديمي والحصول على أعلى الدرجات في المدرسة الثانوية.

لقد كافأها الله على جهودها الدؤوبة لتعيش غدًا مشرقًا قبل أيام قليلة عندما أبليت بلاءً حسناً في امتحانات الثانوية العامة ، مما جلب لعائلتها الكثير من السعادة.

لسوء الحظ ، كان من المتوقع أن تستمر هذه الفرح بضعة أيام فقط لأن آلة القتل الإسرائيلية تم بناؤها لاستنزاف كل قطرة من السعادة من كل فلسطيني حاول الاحتفال بأي طريقة ممكنة.

حقيقة استشهاد سعاد حسونة

استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزل سعاد ومنازل العائلات الآمنة المجاورة له مساء اليوم ، مما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء بينهم شقيقها الأصغر محمد إياد حسونة البالغ من العمر أربعة عشر عاماً ، فضلاً عن عشرات الجرحى والجرحى عشرات المفقودين تحت الانقاض بينهم سعاد.

نعم سعاد هي سعاد التي تعاني عائلتها من ويلات الفقر نتيجة الحصار الجائر الذي يفرضه الاحتلال على قطاع غزة لطالما حلمت سعاد بإنهاء دراستها الجامعية لتكون خيرًا لعائلتها.

سعاد ، سعاد ، قاتلت وعملت بجد لترى الابتسامات على شفاه والديها وإخوتها ونفسها.

وبفضل من الله ومن ثم دعاء المؤمنين ، تم إنقاذ سعاد من بين الأنقاض وترقد حالياً على عائلة الشفاء للشفاء من إصاباتها الجسدية.

من هي الطالبة سعاد حسونة توجيهي , قدمنا لكم في هذه المقالة من موقع الجنينة الإخباري جميع تفاصيل الطالبة سعاد حسونة وسبب شهرتها في الفترة الماضية وسر مقطع الفيديو الذي انتشر لها في الفترة الماضية وهي تعبر عن حبها لدراسة طب الأسنان وتفاصيل إصابتها في حرب غزة بالأمس .