فيديو شاب يتعدى على شقيقتين جنسيًا بالخانكة ,لقد تعرضت فتاتين شقيقتين في منطقة الخانكة بالمحافظة القليوبية يوم السبت الذي قد وافق الخامس والعشرون من شهر يونيو الجاري من هذا العام 2023 ميلادي، إلى ان تمت واقعة الاعتداء عليهما بشكل جنسي من قبل أحد الشباب الذي قد هتك عرضهما تحت تهديد السلاح، بعدما تتبع خط سيرهما وتعدى عليهما داخل أسانسير أحد العمارات وبدورنا في موقع الجنينة سنقوم بسرد تفاصيل هذا الخبر من خلال هذا المقال.

شاب يتعدى على شقيقتين جنسيًا بالخانكة

لقد قامت أم الشقيقتين المجني عليهما، بتصريح أنهما قد خرجا في يوم الواقعة وذلك من أجل شراء وجبة الإفطار من أحد المحلات التي تحيط بهم في المنطقة السكنية التي يسكنون فيها في منطقة الخانكة، وقد اشارت إلى ان إحداهما قد بلغت من العمر 8 سنوات ونصف والأخرى قد بلغت من العمر 10 سنوات ونصف.
وأضافت في تصريحها أنهما فور وصولهما إلى المبنى الذي يسكنان فيه قد تفاجوا بوجود شاب قد قام بدفع باب المصعد حتى يدخل معهما، وأيضا عندما قد سألته احداهن إلى أين يتجه قال إنه يريد الصعود إلى الطابق الرابع، وقد تابعت : بنتي سكتت وركبته معاهم الأسانسير بنية صافية وبعدها سألهم هي ماما فين قالوله في الشقة فوق، وبعد ما الأسانسير طلع بيهم على طول عطله وقالهم اقلعوا البنطلون.
ولقد وضحت ام الشقيقتين المجني عليهما قائلة أنهما عندما قد رفضا أن يخلعا ملابسهما قد انهال عليهما بالضرب وظل يوجه لهما الكثير من الشتائم والألفاظ الخارجة، وقالت: فضلوا يصرخوا وضربهم بالأقلام على وشهم، ومسك البنت الكبيرة وخنقها وقلعها هدومها وفضل يضرب في البنت الصغيرة وقالها لو مسكتيش أنا معايا 3 برا هيضربوكي وأنا هقتلك.

كاميرات المراقبة ترصد صورته

وفي الحين الذي قد شعر المتهم بقدوم أحد السكان نحوه، قام بالخروج بسرعة من المصعد ولاذ بالفرار، وفي اللحظة التي قد تعالت أصوات الطفلتان اللتان استغاثتها بالجيران، وحاولوا اللحاق بالمتهم لكنهم فشلوا في ذلك، ولقد تمكن السكان في المبنى من التقاط الصور للمتهم، وذلك من خلال مراجعة كاميرات المراقبة. لكنهم لم يتوصلوا إلى هويته بالتحديد.

ولقد تلقى الجهاز الأمني بلاغاً من أسرة الطفلتين، كان مفاده بتعرضهما لاغتصاب وهتك عرض، بعد قيام شاب بالدخول إلى المصعد ولاذ بالفرار بعد فعلته، ولقد قامت الأجهزة الأمنية بالانتقال على الفور إلى محل الواقعة، ولقد سمعت أقوال الشهود والجيران، وقد قاموا بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمبنى والمحيطة بها، للتوصل إلى هوية المتهم، وتتبع خط سيره لإلقاء القبض عليه.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على فيديو شاب يتعدى على شقيقتين جنسيًا بالخانكة، كاميرات المراقبة ترصد صورته، شاب يتعدى على شقيقتين جنسيًا بالخانكة.