من هو نصاب تبوك ويكيبيديا ، الجميع في السعودية يتحدثون الآن عن هذه الحادثة ، خاصة منذ إنشاء هاشتاغ على موقع التواصل الاجتماعي المعروف تويتر للتوعية به، نتيجة لذلك ، خصصنا مقالتنا على موقع الجنينة لمناقشة هذا نصاب تبوك وابنته، سنخوض أيضًا في مزيد من التفاصيل بخصوص الهاشتاغ وروايته.

من هو نصاب تبوك وابنته ويكيبيديا

نصاب تبوك وابنته شخصيتان سعوديتان اكتسبت سمعة سيئة مؤخرًا بسبب تشهيرها بالمواطنين السعوديين، وتزايد عدد الآخرين الذين فعلوا ذلك بشكل كبير لدرجة أنه أصبح يضم الآن مواطنين من دول أخرى، كما ادعى الكثير من الناس أن فنان محتال تبوك هو العنود عبدالله الوابصي، أحد مبتكري منصة سناب شات الشهيرة، والذي نشر إعلانات عن منازل زائفة للبيع من أجل خداع الناس لشرائها.

قصة نصاب تبوك وابنته كاملة

نشر كل من النصاب السعودي المحتال العنود عبدالله الوابصي و نصاب تبوك المحتال ، إعلانات عن منازل وهمية كانت معروضة للبيع بهدف تضليل عدد كبير من المقيمين في المملكة العربية السعودية، بعد ذلك يحصلون على مبالغ مالية مقابل تلك العقارات بشكل مسبق، علم المشتري بعد ذلك أن العقار مزيف وليس له قيمة طبية حقيقية، مشيرة إلى أن نصاب تبوك دخل السجن ولا يزال قائما حتى الآن، باستثناء أن ابنته العنود الوابصي أمضت هناك شهرين فقط قبل أن تغادر وتواصل خداعها للآخرين.

هاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب

على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Twitter ، اكتسب وسم “محتالة تبوك تواصل النصب” شعبية حيث انضم العديد من المستخدمين إلى تغريدات تنبيهية باستخدام هذا الوسم، تستهدف هذه الخدعة أي شخص يستخدم شبكة التواصل الاجتماعي Twitter، وتهدف إلى تحذير أي شخص داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ومن أهم التغريدات المتعلقة بهذه القضية ما يلي:

  • “أهل تبوك يتساءلون .. لماذا النظام لا يُطبق على نصابة تم إثبات تحايلها ونصبها على عدة مواطنين ؟؟؟وهنا تُعلن عن عقارات وهمية !!وتنشر سناب أبوها وهو مسجون !!”

  • كما نشر عبدالله العتيبي في حسابه على منصة تويتر التغريدة التالية: “السلام عليكم اخواني انتبهو من العنود الوابصي ابوها تم القبض عليه وادخاله السجن وكمان البنت لاكن للاسف جلست شهرين العنود داخل السجن وطلعت وبعد خروجها نصب علي بمبلغ ١٥٠ الف ولا كنت اعلم ان ابوها مسجون وقبل التحويل بسنه تم شراء اراضي بالحناكيه .. تكمله #محتاله_تبوك_تواصل_النصب”.

موقف إمارة تبوك من نصاب تبوك وابنته

كشف نصاب تبوك وابنته عن وقوع احتيال لكثير من الناس، وأكد علي القحطاني المتحدث الرسمي للمنطقة، أن الجريمة سيتم التحقيق فيها من قبل إمارة المنطقة ووزارة الداخلية والجهات الأمنية المختصة، كما أشار بأنه تم إحالة الشكوى المقدمة من عدد من الأشخاص ضد المذكور لشرطة المنطقة، وقد تم إحضار المذكورين وسماع أقواله، وبعد ذلك تم إحالته إلى النيابة العامة بالمنطقة لإنهاء إجراءات الدعوى القانونية والإجرائية، وأضاف أن الأمر لا يزال معلقا لدى النيابة العامة المحلية، وعلى كل من لديه شكوى بهذا الشأن أن يرفعها إليه مباشرة لدمجه مع ما لديه بالفعل.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا من هو نصاب تبوك ويكيبيديا ، و نكون وضحنا ايضا قصة نصاب تبوك وابنته كاملة، و هاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب، و موقف إمارة تبوك من نصاب تبوك وابنته.