رابط أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين، وفقًا لبيان صادر عن شركة Tazkarti على صفحتها على Facebook، يستعد مغني الراب Wiggs لتقديم عرض ضخم يوم الجمعة 19 أغسطس في مدينة العلمين الجديدة، و من خلال موقع الجنين سنتعرف على رابط أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين.

رابط أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين

وفقًا لـ “My Ticket”، يمكن الآن شراء تذاكر حدث Wiggs عبر الإنترنت بثلاثة نطاقات أسعار مختلفة: تكلفة تذاكر “فئة REGULAR” 300 جنيه إسترلينى، تكلفة تذاكر “فئة FAN PIT” 600 جنيه إسترلينى، تكلفة تذاكر “VIP PLATFORM” 900 جنيهًا إسترلينيًا.

ويجز يحيي حفلا غنائيا في السعودية

من المثير للاهتمام أن ويجز أقام مؤخرًا حفلاً موسيقياً في المملكة العربية السعودية في نهاية شهر يونيو الماضي، حيث ألقى عددًا من أغانيه وأشرك الجمهور في محادثة، في 16 تموز / يوليو، أحيا حفلاً ثانياً في بيروت، لبنان، احتفالاً بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيس مؤسسة آفاق، بتذاكر بلغت 25 ألف جنيه.

اغنية البخت تحقق 123 مليون مشاهدة

منذ إطلاق أغنيته “البخت” على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” قبل خمسة أشهر، حقق ويجز نجاحًا هائلاً، جمعت الأغنية ما يقرب من 123 مليون مشاهدة بالإضافة إلى العديد من الإطراءات التي تلقتها من الجمهور، فيما يتعلق بأحدث ابتكاراته، فإن اغنية “بعودة يا بلادي” التي نشرها على موقع يوتيوب قبل أربعة أشهر وحصلت منذ ذلك الحين على 18 مليون مشاهدة، هي الأغنية الرئيسية لفيلم “كابتن الزعتري”، والتي تستند إلى الدعم من اللاجئين السوريين.

المغني ويجز ويكيبيديا

أنه لا يوجد الكثير من المعلومات المتاحة عنه، قال المغني الشاب ويجز، واسمه الحقيقي محمد علي ولكن اسمه الفني ويغز، خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة، ولد في الإسكندرية، وأعرب عن رغبته في أداء موسيقى جديدة خاصة به، لم يقل الكثير عن بقية حياته، كما لو كان يفضل أن تبقى حياته الخاصة منفصلة عن الفن الذي يخلقه.

كليبات المغني ويجز

في عام 1988 ولد ويجز في الإسكندرية، اشتهر مغني الراب المصري، من أصول يمنية، بأغنية Dork Jay، بعد أسبوعين فقط من إطلاقها، احتلت هذه الأغنية المرتبة الثانية في قائمة الموسيقى العالمية بموقع SoundCloud، حقيقة أن فيديو هذه الأغنية قد تجاوز بالفعل 11 مليون مشاهدة في وقت كتابة هذه القطعة هو دليل على نجاحها الهائل.

قصة المغني ويجز

ادعى ويجز مرات عديدة أن محمد رمضان سرق حقوق الملكية الفكرية التي منحت له والتي تعود إلى ستينج، رد محمد رمضان على مزاعم ويجز بسؤاله: “هو مين ويجز ده أصلًا؟”، كان ذلك ضمن الخطة الترويجية لإحدى شركات مشروبات الطاقة العالمية، والتي تعرف بأنها مختلفة عما ظهرت فيه الأغنية، لكنها تحمل نفس التفاصيل وتعبر عن نفس الفكرة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم رابط أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين، و نكون وضحنا ايضا ويجز يحيي حفلا غنائيا في السعودية، و اغنية البخت تحقق 123 مليون مشاهدة، و المغني ويجز ويكيبيديا، و كليبات المغني ويجز، و قصة المغني ويجز.