من هو قاتل عروي جودة، تعد هذه الجريمة من الصعب ان يستوعبها عقل ويصدقها انسان نتيجة بشاعتها، حيث وجد طفل يدعى“عروي جودة” عمره أربعة أعوام مقتولا  وملقى في بئر في مدينة خنشلة بـ الجزائر، فمن خلال مقالتان التي سنعرضها على موقع الجنينة سنسلط الضوء على من هو قاتل عروي جودة.

من هو قاتل عروي جودة

بعد غياب طفل في دولة الجزائر عمره  أربعة سنوات لبعض الأيام، وبعد أن اعتقد كل الناس انه مفقود فقط، فقد عثر على الطفل “جودة” ملقى في البئر فاقداً للحياة.

ومصالح الأمن استطاعت خلال وقت قياسي من العثور على المعتدي، وتبين بعد ذلك أن القاتل هو خال الضحية فاعترف بجريمته لمصالح الأمن وارشدهم على مكانه.

أحدثت هذه الجريمة في دولة الجزائر جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والنشطاء تفاجؤوا من هوية القاتل الذي يعتبر من أقرب الناس إلي الضحية.

كيف عبر الجزائريون عن صدمتهم في جريمة مقتل طفل في الجزائر

وضحت  “سارة طمين” عن صدمتها من خلال التعليق التالي: ” لا حول ولا قوة إلا بالله، ربي يرحمو، فعلا يعجز اللسان عن التعبير، ربي يكون غي عون الأم خصوصا على هاذ الابتلاء، الابن، والخال اللي من المفروض في مقام الأب، الدنيا قل خيرها صح، ربي يخرجنا منها سالمين.”

وأيضا عبرت ” ساو” من ناحية أخرى: ” حرقلهم قلوبهم مساكن ربي يرحمو ويصبر ميمتو وباباه.. صوت باباه قطع القلب يشف لحجار “الخال واش عاد يدير”.

ما هي تفاصيل مقتل طفل في الجزائر

بالنسبة لتفاصيل القضية جاء ان الطفل هو الوحيد لوالديه وأن ابويه أعطاه الله له بعد صبر دام عشرين عام وفيما يرتبط بهذه النقطة بالتحديد قالت “شيماء بن مرابط” : ” 20 سنة من الصبر و الدعاء و الاحتساب كي فرج عليهم ربي يجي حيوان بشري بقتلو بكل وحشية أين شرع الله من كل هذاا؟؟ لماذا لا يطبق القصاص في دولة تدّعي الاسلام!!!! حسبنا الله و ربي يصبر والديه”.

من جهة اخرى”ميسام أمينة ” تكلمت عن القيام بالقصاص في دولة الجزائر .

فقد قالت: ” ربي يرحمو ويصبر اهلو بصح هادي هي نتيجة عدم تطبيق القصاص.. وتستمر المجازر مدان القانون ساكت”.

وخلال هذه كل التعليقات الاستفسارات تعددت عن الأسباب الحقيقية وراء الجريمة البشعة هذه لكن البيانات هذه لم تتوفر حتى هذا الوقت.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن من هو قاتل عروي جودة متمنين ان تكونوا قد تكونوا قد حصلتم على كافة المعلومات التي تتعلق بهذه القضية التي غلت الراي العام الجزائري.