من هي رجوة ال سيف ويكيبيديا،حيث تعد السيدة رجوة الىسيف من أبرز الشخصيات التي سطع اسمها في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن تم عقد قرانها و خطوبتها من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم الأربعاء 18 أغسطس 2023 ، وانتشر الخبر و أسعد  أهالي لشعب الاردن وقدمو التهاني لجلالة الملك الأردني.

من هي رجوة ال سيف ويكيبيديا

إن رجوة ال سيف ، واسمها الكامل رجوة بنت خالد بن مساعد بن عبد العزيز آل سيف ، مهندسة معمارية تحمل الجنسية السعودية،و رجوة ولدت في عائلة راقية في العاصمة الرياض و تمتلك عائلتها شركة متخصصة في الهندسة والمقاولات،و عاشت حياتها في البداية بالمملكة العربية السعودية ، ولكن بعد أن أنهت دراستها الثانوية ، انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل دراسة الهندسة المعمارية و خلال الفترة الماضية تم الإعلان رسمياً خبر خطوبتها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله لتكون ملكة الأردن المرتقبة بعد الملكة رانيا.

كم عمر رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف

الشابة رجوة بنت خالد بن مساعد السيفتبلغ من العمر 28 سنة ، حيث احتفلت بعيد ميلادها الثامن والعشرين قبل بضعة أشهر في 28 أبريل،ورجوة مولودة بين أكبر وأعرق العائلات داخل المملكة العربية السعودية ، وحتى من بينهم رجال مشهورين من خلال فترة توحيد المملكة العربية السعودية،والجدير بالقول  أن عمر رجوة يعادل سن خطيبها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

اقرأ أيضاً : من هو هيثم التاجوري ويكيبيديا

من هو والد رجوة ال سيف

والد رجوة ال سيف هو رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن عبدالعزيز بن سيف ال سيف ، وهو يشغل رئاسة مجلس إدارة شركة السيف للمقاولات الهندسية بالعاصمة الرياض ، وقام خالد السيف بإنهاء دراسة الهندسة و اتجه للعمل مع إخوانه في شركتهم الهندسية،وجميع اصولهم تعود الى بلدة العطار من قبيلة ال سبيع نجد.

من أي بلد رجوة ال سيف خطيبة الأمير حسين

رجوة السيف خطيبة الأمير حسين ، من المملكة العربية السعودية ، حيث انها ولدت بالعاصمة الرياض ، وتنتمي إلى إحدى أهم قبائل السعودية الشهيرة بقبيلة ال سبيع،ومن المعروف أنهم شيوخ من بلدة العار في سدير ونجد ، كبرت وترعرعت في الرياض وقامت بدراسة الثانوية هناك حتى وصلت المرحلة الجامعية فانتقلت للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

خطوبة رجوة ال سيف على ولي العهد الأمير حسين

أقيم عقد قران  رجوة ال سيف على الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، يوم الأربعاء بتاريخ 18 أغسطس 2023 ، وقرأت الفاتحة في بيت السيدة “رجوة” بحضور عدد من الشخصيات العظيمة مثل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وبعض من ابناء المملكة العربية السعودية من الضيوف الكرام و هنأ الديوان الملكي العائلة وتمنى لهم حياة سعودية سعيدة.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تناولنا فيه من هي رجوة ال سيف ويكيبيديا، كما تتطرقنا الى كم عمرها ومن يكون والدها و تحدثنا كذلك من أي بلد هي و خطوبتها على ولي عهد الأردني الأمير حسين.