من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري , خلال الدقائق القليلة السابقة في مواقع التواصل الاجتماعي انتشر بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الموضوع الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع الخاص بقاتل طفل اليوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري وهو ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري

إن أحد أكثر الأشياء المروعة التي قد تسمعها هو العدد المتزايد لقضايا القتل في العالم العربي لا يستطيع العقل الباطن تخيله ولا يقبله كل شريف العالم الحديث غابة جريمة قتل صقر نايف المطيري الطفل الصغير دون أن يفهم ما هي البراءة تشكل الجرائم بما أن وزارة الداخلية اختارت توقيف القاتل ونشر معلومات عن الحادث فضولي الجميع بشأن التفاصيل وهو ما سنكتشفه الآن لقد قُتل بدم بارد.

تفاصيل مقتله تم اختطاف الطفل في الساعات الأولى من الصباح ونقله إلى مكب نفايات في دولة الكويت غرب مبارك حيث قُتل بوحشية إلا أن المجرم لم يستطع إخفاء كل تفاصيل الجريمة وبفضل الله تمكنت الشرطة من كشف الحقائق مما أدى إلى عدة تعليقات وأقوال من شخصيات بارزة من بينهم أقارب الطفل.

تفاصيل القضية

وذكر حساب خالد أن والدة الطفل المقتول محتجزة في أحد السجون التابعة لدولة الكويت ويجب إطلاق سراح كل من يريد فعل الخير يذكر أن احتجاز الأم يرجع إلى التزامات مالية وديون.

ورد الفضلي بقوله : “لا عون ولا قوة إلا بالله”. عثر على جثة الطفل نايف ميتة في منطقة مبارك الغربية.

  • ليس اليوم فقط ولكن قبل أيام عديدة لفت الصقر الكويتي انتباه الجمهور واكتشفت السلطات وفاته في الأراضي الكويتية ولهذا السبب اكتسب اسمه الكثير من الشهرة اليوم .
  • عندما تبين من خلال التحقيق أن قاتل الطفل من أقاربه تم إبلاغ اللواء بذلك مع العلم أن قاتل الطفل اختار استخدام أحد عمال النظافة وافق على ذلك وأخبرهم أن القاتل قتل الطفل وتركه في المسكن لأكثر من خمسة أيام قبل أخذه من الشقة ودفنه فيه حقل فارغ .
  • أعلنت القوات الأمنية والوحدات الخاصة في دولة الكويت العربية وعلى مستوى شبه الجزيرة العربية صباح اليوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري العثور على جثة في إحدى مناطق غرب مبارك .
  • اتضح أن الجثة كانت من طفل صغير لم يستطع إعالة نفسه واتضح أن الطفل مات من ضربة على رأسه خنقا
  • بعد التحقيق في الجريمة تم الكشف عن كل الأشياء والتفاصيل المتعلقة بالحادثة.

لهنا نصل لنهاية المقال الذي من خلاله تعرفنا على التفاصيل الخاصة بهذه القضية وهي قتل الطفل وتحدثنا عن كل جوانب القصة , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .