من هو عبيد صالح، يعتبر من أبرز الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية، حيث يعمل في المجال التعليمي، حيث يشغل منصب رئيس جامعة دمنهور، التي تعتبر من أبرز الجامعات في جمهورية مصر العربية، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هو عبيد صالح.

من هو عبيد صالح

يعتبر من أبرز الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية، مواليد قرية النخلة البحرية التابعة لمركز أبو حمص التابع لمحافظة البحيرة، و هو من مواليد تاريخ الـ 24 من شهر ديسمبر من العام 1964 ميلادي، حيث يبلغ من العمر 58 عاماً، اشتغل في العديد من المناصب المهمة، و التي لها شهرة كبيرة في مصر، حيث درس الطب البيطري في جامعة دمنهور، حيث انه تخصص في دراسة الرقابة الصحية علي اللحوم والمنتجات الخاصة بالسلامة الغذاء.

من أبرز المناصب التي اشتغل فيها عبيد صالح

تولي عدد من المناصب المختلفة في المجال التعليمي، و برز اسمه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، و من أبرز المناصب التي اشتغل فيها عبيد صالح، هي على النحو التالي:

  • عمادة كلية الطب البيطري.
  • عين معيداً لجامعة الإسكندرية في عام 1988.
  • تنصب في العديد من المناصب العلمية فقد اصبح في عام 1992 مدرس مساعد، ثم بعد ذلك مدرس عام في عام 1997، وبعدها أستاذ عام 2007.
  • كما و تم تعيينه وكيلا لكلية الطب بجامعة دمنهور في شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك بين عام 2012 حتى 2015.
  • و أيضاً ترأس عمادة كلية الطب البيطري في جامعة دمنهور في عام 2015 .
  • تم تعيينه في منصب رئاسة جامعة دمنهور عام 2016.
  •  و أيضاً اشتغل في منصب أستاذًا في قسم الرقابة الصحية على الأغذية في كلية الطب البيطري بإدفينا جامعة الإسكندرية منذ تاريخ الـ 30 من شهر يوليو من العام 2007 ميلادي إلى العام 2009 ميلادي.
  • تم تعيينه كمدرس في كلية الطب البيطري في تاريخ الـ 24 من شهر يونيو من العام 1997 ميلادي.

القبض علي رئيس جامعة دمنهور

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر القبض على رئيس جامعة دمنهور عبيد صالح، شغل الكثير من العناوين الإخبارية التي تتصدر عبر منصات التواصل الاجتماعي، و ذلك بعد ان تم ضبطه مع عدد من الأشخاص، وهم يقدمون له رشوة مالية، حيث تبلغ قيمة المبلغ 4 مليون جنيه، و هذا المبلغ يعود توريدات المتخصصة لصالح الجمعية .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو عبيد صالح، يعتبر من أبرز الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية، مواليد قرية النخلة البحرية التابعة لمركز أبو حمص التابع لمحافظة البحيرة، و هو من مواليد تاريخ الـ 24 من شهر ديسمبر من العام 1964 ميلادي، حيث يبلغ من العمر 58 عاماً، اشتغل في العديد من المناصب المهمة، و التي لها شهرة كبيرة في مصر، حيث درس الطب البيطري في جامعة دمنهور، حيث انه تخصص في دراسة الرقابة الصحية علي اللحوم والمنتجات الخاصة بالسلامة الغذاء.