من هو عبد السلام المجالي ويكيبيديا، ضجت المنصات الإعلامية الأردنية في الأوقات الأخيرة من مساء يوم الثلاثاء بنبأ موت عبد السياسي عبد السلام المجالي، الذي تعين منصب رئيس الوزارة الماضي للمملكة الأردنية الهاشمية، فقد عم الحزن في جميع أنحاء الدول والمدن الأردنية، فهو من الشخصيات المشهورة والبارزة بالدولة والذي تفوق في تقديم الكثير من الإنجازات الهائلة خلال شغله في السلك السياسي، ولذلك سوف نتحدث من خلال موقع أهم المعلومات نقدم لكم من هو عبد السلام المجالي ويكيبيديا.

من هو عبد السلام المجالي ويكيبيديا

عبد السلام المجالي يعتبر من مواليد الثامن عشر من شهر فبراير من السنة 1925ميلادي نشأ بالكرك إمارة شرق المملكة الهاشمية الأردنية، بحيث أنه من أبرز العاملين في المجال السياسي والذي تعين عدة مناصب قيادية مهمة في الدولة منها رئيس الوزراء، ولذلك فيما يلي سوف نوضح لكم أهم المعلومات الشخصية المرتبطة به والتي جاءت كما يلي:

  • تاريخ الميلاد: 18 /فبراير / 1925م.
  • العمر: 98 عاماً.
  • مكان الميلاد: الكرك / إمارة شرق الأردن.
  • الإقامة: عمان.
  • الجنسية: أردني.
  • الديانة: الإسلام.
  • إخوة: عبد الهادي.
  • المدرسة الأم: جامعة دمشق / كلية الأطباء الملكية.
  • المهنة: طب الأنف والأذن والحنجرة.
  • موظف في الجامعة الأردنية.

وفاة عبد السلام المجالي

لقد تم نعي موت رئيس الوزراء السابق عبد السلام المجالي في الأوقات القليلة الفائتة بتاريخ الثالث من شهر يناير من السنة الجارية 2023 ميلادي.

فقد تم الكشف عن ذلك عن طريق مصادر أساسية رسمية موثوقة في المملكة الأردنية الهاشمية، ويجدر بالذكر أنه شخص سياسي مشهور اشتغل طول مشواره المهني على تحقيق الكثير من الإنجازات لصالح الدولة الخاصة.

إلا أن توفته المنية عن سن يناهز ثمانية وتسعين سنة.

خيم الحزن على الشعب الأردني بسبب موت الدكتور عبد السلام المجالي الذي تعين مجموعة من أبرز المناصب القيادية المرموقة العليا والسياسية في المملكة الهاشمية الأردنية.

فقد ضجت جميع منصات الإلكترونية والصحف والمجلات الإعلامية المحلية بهذا النبأ المحزن، فقد توفى تاركاً خلفه مشوار مهني رائع ومميز مشرفة بإنجازات ومسيرة طويلة مليئة بالإنجازات في خدمة الدول العربية ووطنه الحبيب، فهو مختص دكتور طب الأنف والحنجرة نال من الحصول على الكثير من الشهادات العليا.

من الجدير بالذكر أن الدكتور عبد السلام المجالي شخصية سياسية متفوقة جداً ودكتور طب الأنف والحنجرة والأذن، له مكانته العالية العظمية المميزة من بين القادة الأردنيين وذلك بسبب تعيينات مناصبه العالية المرموقة وخبرته الطويلة في شغله فقد توفي اليوم عن سن يناهز 98 سنة تاركا خلفه الأثر الطيب ومحبين له الكثير من الناس يترحمون عليه.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو عبد السلام المجالي ويكيبيديا، الذي ذكرنا أهم المعلومات المهمة والخاصة حول ما يتعلق من التفاصيل بخبر وفاة الدكتور عبد السلام المجالي الرئيس الأسبق الذي بهذا الخبر خيم الحزن على الدولة، وتحدثنا واهم إنجازاته خلال مسيرته المهنية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.