فيديو مقتل الحاجة سهير الأنصاري سيدة الخير بالبحيرة، أن أجهزة وزارة الداخلية قد كشفت بدورها عن ملابسات مقتل السيدة الحاجة سهير الأنصاري سيدة الخير بدمنهور، وقد تبين أن وراء وفاتها وارتكاب الجريمة سائقها ، وكشفت التحقيقات، كما وكشفت التحقيقات أنه قتلها وضبط المصوغات الذهبية وبعض النقود حيث تم القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق، وتلقى مركز شرطة دمنهور بمديرية امن البحيرة بلاغاً عن العثور على جثة السيدة سهير الانصاري في احد الطرق في دوار المركز، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على تفاصيل رحيل الحاجة سهير على يد سائقها، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

ابنة سيدة الخير بالبحيرة تروي تفاصيل جديدة في جريمة مقتل والدتها

حيث قالت بسمة ابنة تلك الحاجة المغدور بها خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج صلاة التحرير المذاع على قناة صدى البلد الفضائية في مساء الثلاثاء إن هذه السائق تعمل مع والدتها من أجل عام، وكانت مطمئنة جدا له حتى خانها وخانها، ومؤكدا أنه خنقها بحزام وضربها بمكواة على رأسها، كذلك من جهته قد قال محمد البسيوني زوج بسمة ابنة سيدة البحيرة إن القاتل تخلص من الحاجة سهير بخنقها بحزام وضربها بمكواة على رأسها، كما قال في تحقيقات النيابة العامة إنه كان وحده في هذه الواقعة ولم يساعده أحد.

تفاصيل رحيل الحاجة سهير على يد سائقها

قد أوضحت مصادر اعلامية أن القاتل كان يبحث معهم بشكل كبير عن قاتل الحاجة سهير وهذا جاء بعد اختفائها لفترة من الزمن وكأنه لم يفعل شيئاً، وبعد ذلك تدخل رجال المباحث للكشف عن تفاصيل الحادث والوصول إلى القاتل وهو ما حدث في النهاية.

  • وبدورها قد نعت الإعلامية عزة مصطفى عبر تقديم برنامجها للحاجة سهير، والتي أكدت بأنها اشتهرت بلقب سيدة الفقراء، كما أنها استنكرت تصرف هذا السائق الذي أنهى حياتها لسرقة ألف جنيه كانت ستسلمهم لعروس يتيمة.
  • وشكرت الاعلامية عزة مصطفى رجال وزارة الداخلية على جهودهم الجبارة في القبض على هذا القاتل، مؤكدا أن هذه الحادثة أثرت سلباً على العديد من المواطنين الذين كانت لهم علاقة بسيدة الخير.

لهنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، فيديو مقتل الحاجة سهير الأنصاري سيدة الخير بالبحيرة، حيث تعرفنا على اخر المستجدات المتعلقة بتلك الحاجة من ابنة سيدة الخير بالبحيرة تروي تفاصيل جديدة في جريمة مقتل والدتها.