من هو محمد كامل الجعبري ويكيبيديا ، قبل ساعة من الآن في 29من شهر أكتوبر 2023 رحل بطل من أبطال فلسطين بعد تنفيذ عملية فدائية في إحدى المغتصبات المحتلة في مدينة الخليل و عبر الجنينة سنتعرف إلى الشهيد محمد الجعبري

من هو محمد كامل الجعبري ويكيبيديا

بعد الإعلان عن استشهاد منفذ عملية كريات أربع بالخليل ، تهافت رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالبحث عن أهم المعلومات حول هذا المجاهد.

هو محمد كامل الجعبري معلم مدرسي ، من مواليد مدينة الخليل و هو يدافع عن وطنه و أرضه بكل بسالة و ما أوتي من قوة ، و هو رافض للاحتلال الاسرائيلي و هيمنته الغاشمة على الأراضي الفلسطينية.

تقريباً الشهيد هو في العقد الثالث من عمره.

خبر استشهاد محمد الجعبري في الخليل

في الساعات القليلة الماضية كان توجد مجموعة من الشبان المقاومين على اشتبالك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني على ارض مغتصبة كريات أربع في مدينة الخليل.

و كانت الأخبار الأولية غير تفيد بإصابة مجموعة من الشبان في تلك الاشتباكات ، ليتصدر اسم محمد كامل الجعبري تلك الصحف و العناوين حيث أسفرت هذه العملية عن إصابة ثلاث مستوطنين و يقال بأن هنالك قتيل.

لتأتي عناوين الصحف و المجلات و المواقع الإلكترونية لتؤكد خبر إرتقاء الشهيد محمد كامل الجعبري و هو يدافع عن ارضه و مقدساته.

من هو أخ الشهيد محمد كامل الجعبري

لدى الشهيد الراحل أسير محرر و هو مبعد إلى قطاع غزة و يذكر أنه اسمه “وائل الجعبري” و هو من ضمن الأسرى الذين تم تحريرهم ضمن صفقة وفاء الأحرار .

التي كانت بين حركة حماس و الاحتلال الصهيوني و ذلك في العام 2011 م ، أي قبل احدى عشرة عام من الآن.

نعي وزارة التربية والتعليم للمعلم محمد الجعبري

قامت وزارة التربية و التعليم التابعة لمدينة الخليل الأستاذ محمد الجعبري ، الذي ارتقى اليوم  ضمن عملية استشهادية تبادل فيها اطلاق النار مع العدو الصهيوني.

و حيث جاء نعي الوزارة في مساء يوم السبت 29 أكتوبر للعام الحالي ، و قالت في خبر الوفاة عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك ” بكل الإعتزاز و الفخر ننعي الشهيد البطل المعلم محمد كامل الجعبري ، و هو منفذ عملية الخليل البطولية”.

لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو محمد كامل الجعبري ويكيبيديا و تعرفنا فيه إلى ارتقاء الشهيد المعلم دفاعا عن وطنه و شرف ارضه و مقدساته ، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته و غفرانه ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.