ما هي قصه بهجت صابر الحقيقية، هو اسم ظهر بشكل مفاجئ في الوسط المصري والأمريكي وتردد هذا الاسم بشكل كبير مختص بعد زيارة الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي” إلى دولة أمريكا وذلك لأسباب الاجتماع هناك مع الجمعية العمومية المختصة للأمم المتحدة وهذا الرجل الغريب المجهول المشهور لك سياسي من حول السيسي وهو شخص مشهور لكل من في السفارة المصرية في دولة أمريكا ولاسيما فيه أنه مصري، لكنه خارج على جمهورية مصر العربية لكننا في هذا المقال سوف نتعرف بشكل من التفصيل من هو بهجت صابر السيرة الذاتية.

من هو بهجت صابر السيرة الذاتية

إخواني مصري، حيث أمتلأ صحيفته لدى الجمهورية المصرية العربية بالسواد، والأعمال السيئة حيث انه يقطن في أمريكا، نعم هو ذلك المصري الذي تنسب له واقعة  المشهورة” الضرب على القفا”. فهذا الرجل لم يترك جريمة في حق شعبه وبلده الأم مصر إلا ارتكبها، لم يترك جريمة كما قامت بإثبات المخابرات المصرية عليه إلا وعملها فقد قام بالتحريض ضد مصر.

وشجع كل فعل للعنف ضد دولته، بل أنه كما ذكر عن المخابرات المصرية قد ساعد في عملية نشر فيروس كوفيد ” كورونا” بين أفراد شعبه. كما أثبت عليه بالأدلة المؤكدة بحسب ما وردت المخابرات وأثبتت وسائل الإعلام له فضائح قوية وكبيرة في المجال الإباحي هو فيها البطل بدوره.

ما هي قصه بهجت صابر الحقيقية

حكاية بهجت صابر، تم انتشار فيديو لبهجت صابر من خلال القنوات الخاصة بالإخوان في جمهورية مصر العربية، يدعو فيه مناصريه ومؤيديه بنشر كورونا. حيث تم ظهور في هذا الفيديو وهو ينبأ كل شخص من الأفراد ممن يحس بزكام أو ارتفاع في درجة حرارته، أو يمتلك عطس أن يذهب بشكل مباشر إلى أقرب مركز للشرطة في موضع قريب منه وذلك بهدف انتقال العدوى وفيروس كورونا لنسبة كبيرة من أبناء الشرطة، مما يحدث فوضى في صفوف الجنود بإصابتهم بالعدوى. وهذا الموضوع يخل بأمن مصر القومي، ويقوم بضعفها من حيث جيشها وقوتها.

الإخواني الذي يتعرفون عليه الإعلاميون المصريون، ورجال السياسة ممن يكونون حول السيسي ممن يقومون بالتحريض ضد الجيش المصري، وله فضائح متعددة إباحية، حيث انه قام بممارسة أعمال عنف ضد الجيش المصري وأبناءه وبهجت صابر يبدو أنه في العقد الخامس من السن، وهو صاحب للجنسية ” الأمريكية”.

ومع انتشار اسم بهجت صابر وتلميعه في الفترة الأخيرة، وبعد انتقاله للعيش في أمريكا. صار جميع الإعلاميين والناس والنشطاء يتساءلون من تكون زوجة بهجت صابر، وكيف تقبل على نفسها حياته أم أنها تكون زوجته وشريكته لكن بهجت صابر لم يورد معلومات عن شريكته، ولا أحد يعرف من هي. ولم تنشط زوجته من خلال وسائل الإعلام بشكل نهائي، ولم يعرف شخصيتها أي أحد، فهذا الشخص يقوم بممارسة العلاقات الغير شرعية المحرمة كما ورد من خلال تسجيل صوتي له.

السيرة الذاتية لبهجت صابر

هذا الرجل الذي صار حديث الساعة في الفترة الأخيرة، ومحور الأحاديث في الساحة المصرية الذي يعتبر رجل إخواني متشدد دينياً، وهو خارج على الأعراف والأخلاق والقوانين والدين، أثبتت عليه الكثير من التهم، وعوقب وقد نشر له مقطع بصوته كما بين وائل الإبراشي، وهو يتحدث باللغة الإنجليزية، ويطلب من سيدة أن تعمل معه علاقة غير شرعية. فمن هو:

  • يعتبر مصري الجنسية، قطن في مصر.
  • يعيش في الوقت الحالي في أمريكا.
  • يحرض ضد مصر وأفرادها.
  • يعد الجيش المصري من الفاسقين، وقوم بالتحريض ضدهم.
  • حيث يقوم بالتحريض ضد كل إعلامي مصري.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان ما هي قصه بهجت صابر الحقيقية، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة عن شخصية بهجت صابر وقصته وتحريضه ضد الشعب المصري وجيشه، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.