من هو دكتور علاء العزازى ويكيبيديا: سيطرت وفاة الدكتور علاء العزازي ، أحد أشهر أطباء الجمهورية والمرتبط بعدد من القيادات السياسية والإعلامية ، على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، ومن خلال موقعنا الحننية سنتعرف على من هو دكتور علاء العزازى ويكيبيديا ، وما هو سبب  وفاته.

سبب وفاة الدكتور علاء العزازي

كشفت عدة وسائل إعلام ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي سبب وفاة الدكتور علاء العزازي استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بمستشفى وادي النيل ، حزن عليه عدد كبير من الأطباء والسياسيين والإعلاميين ، بمن فيهم الصحفي عمرو أديب ، الذي خصص له فقرة كاملة في برنامج حكاية على قناة إم بي سي مصر.

توفي الدكتور علاء العزازي صغيراً ، بحسب عمرو أديب الذي لم يناقش حقائق الدكتور علاء الموت عزازي خلال برنامج الحكاية ، بل انطلق بسيرة الدكتور علاء العزازي ، ولم تنشر أي وسيلة إعلامية رسمية سبب وفاة الدكتور علاء العزازي استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري ، إلا أن العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أفادوا بوفاة الدكتور علاء العزازي إثر أزمة قلبية ، على الرغم من عدم اعتراف السلطات المصرية بذلك رسميًا ، وكان الدكتور علاء العزازي صديقا وباشا وباحثا بحسب المحلل الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة MBC عمل في مجال ضيق إلى حد ما ، ومع ذلك كان لديه مرضى في بعض أبرز المدن في العالم العربي. استشهد علاء العزازي ممرض بمستشفى وادي النيل.

من هو دكتور علاء العزازى ويكيبيديا

حصلت الدكتورة علاء العزازي على شهادة الطب من كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة عام 1991 ، تخصص في جراحة وتنظير الدماغ بالميكروسكوب كاستشاري جراحة أعصاب بمستشفى وادي النيل ومستشفى الشرطة ومستشفى الشروق. جراحة في المخ والعمود الفقري.

الدكتور علاء العزازي هو عضو في الجمعية المصرية لجراحة المخ والأعصاب ، والجمعية الأمريكية لجراحة المخ والأعصاب ، وزميل كلية الجراحين الأمريكية ، له أكثر من 30 مطبوعة علمية في الصحف والمجلات المحلية والدولية ، وأشرف على العديد من رسائل الدكتوراه والماجستير في جميع المؤسسات المصرية ، لقد حضر العديد من المؤتمرات الدولية ، وخدم في لجنة ترقية أستاذ دراجة في مجال جراحة الأعصاب ، ولديه عدد من التلاميذ الذين أصبحوا جراحي جراحة أعصاب استثنائيين. الجراحة المجهرية هي نوع من الجراحة يتم إجراؤها

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو دكتور علاء العزازى ويكيبيديا ، هو عضو في الجمعية المصرية لجراحة المخ والأعصاب والجمعية الأمريكية لجراحة المخ والأعصاب ، وتعرفنا ايضا على سبب وفاة الدكتور علاء العزازي.