سبب وفاة العريس ناصر بن عوض دبوه يوم زفافه، حيث نبا وفاة العريس ناصر بن عوض دبوه في يوم عرسه اجتاح  مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المتنوعة في المملكة العربية السعودية والجمهور يقومون بالبحث عن سبب وفاته، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة العريس ناصر بن عوض دبوه يوم زفافه، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو العريس ناصر بن عوض دبوه و نعي العريس ناصر بن عوض دبوه، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر.

سبب وفاة العريس ناصر بن عوض دبوه يوم زفافه

العريس ناصر عوض ناصر دبوه، من منطقة عسيلان في محافظة شبوة جنوب اليمن، تعرض لأزمة صحية مفاجئة، قبل زفافه في “استراحة السحاب” بعد صلاة العشاء في المملكة العربية السعودية في المدينة المنورة، وهذا ما أكده العديد من المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من غير وجود أي شبهات جنائية أخرى بالحادثة.

من هو العريس ناصر بن عوض دبوه

ان العريس الراحل ناصر بن عوض دبوه كان يعيش في  المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينة جدة، واشتهر بأخلاقه الحسنة والحميدة، مما أدى الى انتشار حالة حزن كبيرة في السعودية ولا سيما في مسقط رأسه.

نعي العريس ناصر بن عوض دبوه

والعديد من مستخدمين موقع “تويتر” قاموا بنعي العريس ناصر بن عوض دبوه الراحل في واقعة تحول الفرح فيها إلى مأتم، والمعلقين ذكروا أن تاصر بن توض دبوه الراحل كان من يعيش في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، واشتهر بأخلاقه الحميدة، وفيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من التغريدات على تطبيق تويتر:

  • حساب حمل اسم “محمد” قال على “تويتر”: “رحم الله من كان طيب القلب، بشوش الوجه، خفيف الدم لا يحمل في قلبه إلا حب الناس.. رحم الله عوض ناصر مصلح الأحبابي وأسكنه فسيح جناته”.
  • حساب خالد الزهراني قال على تطبيق “تويتر”: “ما أسرع الأجل وما أقرب الرحيل.. تخيل أن تدعو الناس ليوم زفافك فيكون ذلك الموعد هو يوم وفاتك، الشاب ناصر عوض ناصر دبوه من أبناء عسيلان شبوة وزع بطائق الدعوات لحضور حفل زواجه وحدد الزمان الخميس ليلة الجمعة بعد صلاة العشاء لحضور الحفل فتوفي”.

الى هنل ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة العريس ناصر بن عوض دبوه يوم زفافه، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو العريس ناصر بن عوض دبوه و نعي العريس ناصر بن عوض دبوه.