من هو الاعلامي احمد الحسن ويكيبيديا ،  من مشاهير و الوجوه الإعلامية البارزة على الساحة العراقية و انتشر البحث عنه بعد إعلان خبر وفاته في حادث سير في طريق مطار بغداد و عبر الجنينة سنتعرف على الاعلامي العراقي.

من هو الاعلامي احمد الحسن ويكيبيديا

صحفي عراقي و مقدم برامج ، يبلغ من العمر 41 عام ، نال شهرته من خلال تقديم البرامج الاذاعية التلفزيونية ، و اول خطوة له في عام الصحافة كانت من خلال برنامج (حلم) ، الذي حقق شهرة كبيرة و كان يستقطب عدد كبير من المتابعين.

و من ثم تحول إلى تقديم البرامج الإنسانية و كانت الشهرة الأكبر له من خلال هذا البرنامج الذي يقدم الخدمات الإنسانية ، و مانت شهرته على  الصعيد المحلي العراقي.

وفاة الإعلامي أحمد الحسن

لقي اليوم  الصحفي و مقدم البرامج العراقي أحمد الحسن مصرعه خلال حادث سير على الطريق  الذي يؤدي إلى مطار بغداد السريع و كان برفقته زميله الصحفي مصطفى غزوان و لقي الاخر مصرعه في هذا الحادث المؤسف.

و لكن جاءت تفاصيل الحادث كما ذكرته الأجهزة الأمنية و شرطة المرور العراقية بأن كان هنالك سيارة أجرة تسير بشكل سريع على الخط السريع و لم تستجب للشرطة في التوقف و الالتزام بالاوامر و انحرفت عن مسارها بإتجاه عكسي ، الأمر الذي أدى إلى اصطدامها بشكل عنيف في سيارة إكسنت التي كان يستقلها الإعلامي أحمد الحسن ، و من ثم تم نقله لأجراء الاسعافات الأولية له.

ليعلن عن خبر وفاته اليوم 26 نوفمبر 2023 هو و رفيقه الصحفي مصطفى غزوان.

نعي الصحافة و الإعلام العراقي الصحفي أحمد الحسن

قامت المصادر الصحفية الرسمية بالاعلان عن خبر وفاة الإعلامي أحمد الحسن و صديقه مصطفى غزوان ، و تم نشر الخبر  و التعازي للأهالي الفقيدين ببالغ الاسى و الحزن.

و قام العديد من الزملاء في الصحافة بمشاركة منشورات تدعوا له بالرحمة و المغفرة و الصبر و السلوان لأهله.

برنامج أول حلم الإعلامي أحمد الحسن

أكبر شهرة نالها عبر برامجه التلفزيوني الذي كان عبر هذا البرنامج يقدم الكثير من المساعدات  و المعونات للفقراء و المحتاجين للأطفال و الكبار و تقديم المساعدة لهم من أجل تحقيق أحلامهم البسيطة.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو الاعلامي احمد الحسن ويكيبيديا و تعرفنا على الاعلامي أحمد الحسن و سبب وفاته و البرنامج الذي كان سبب في شهرته ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود