من هم أبناء المحامي احمد سلمان الدعجة ، انتشر خلال ساعات الماضية خبر حريق في بيته وحاول أن يخمد الحريق لكنها فشل وقام بالتواصل مع الجهات المختصة لإضفاء الحريق وعبر هذا مقال سوف نتعرف على من هم أبناء المحامي احمد سلمان الدعجة ونقدم لكم البينا من قبل قوات الأمن حول تفاصيل الحريق في بيت المحامي من خلال موقع الجنينة.

من هم أبناء المحامي احمد سلمان الدعجة

وضح الناطق الإعلامي بالسم مديرية الامن العام أنه توفي خمسة من أبناء المحامي صباح اليوم جمعة موافق 19/8/2023وهم سلمان وسلطان وريم أريام وملاك وذلك بسبب حريق نشب داخل الشقة في الطابق الثاني في منطقة أسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة ،حيث قام المحامي والد الأطفال باتصال فورا على الدفاع المدني وعملوا على إضفاء الحريق وخلال إضفاء وجدوا جثث الأطفال الخمسة وقامت الأجهزة الأمينة بفتح تحقيق لمعرفة سبب حريق.

البيان الرسمي حول تفاصيل الحريق بيبت الدعجة

نشرت قوات الأمن حول تفاصيل حريق بيت المحامي يوم الجمعة موافق 19/8/2023 التي نشرة المواطنين في عمان وحيث بنص على ما يلي :

صباح اليوم صحي الأردنيون على مصيبة كبيرة راح ضحيتها 5 أطفال بعمر الورد من عائلة الدعجة، إثر حريق استعر في منزلهم الكائن بمنطقة الرصيفة في محافظة الزرقاء (شمال شرقي العاصمة عمان).

صرح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، العقيد عامر السرطاوي، لـ”العربية دوت نت” إن 5 أطفال توفوا صباحا بسبب الحريق الذي شب داخل إحدى الشقق في الطابق الثاني بمنطقة إسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة.

كما أفاد أنه فور استلام البلاغ تحركت كوادر الدفاع المدني إلى الموقع، وعملوا على إخماد النار، ليعثروا أثناء تفقد الموقع على جثث الأطفال الخمسة التي نقلت إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي.

شاهد أيضا: سبب حريق الجزائر اليوم

الإجراءات المتبعة عند حدوث حريق

تعتبر الحرائق أشد المخاطر التي تهدد حياة الانسان وذلك يكون بسبب الإهمال في استخدام أجهزة التدفئة والأدوات الكهربائية والغاز من خلال موقع الجنينة نقدم لكم بعض  الإجراءات المتبعة عند حدوث حريق :

  1. لا تستخدم المصعد مطلقا عند وجود حريق إلا اذا طلب منك قبل قسم إضفاء.
  2. ممنوع الركض.
  3. الاتصال بالجهات المسؤولة عن إضفاء الحريق حيث خروج من منطقة الخطر.
  4. الذهاب الي منطقة أكثر أمانا لحالات الطوارئ.
  5. الزحف بجانب الحائط حيث الوصول الى المخرج.

ها نحن نصل لنهاية مقال حيث تعرفنا على من هم أبناء المحامي احمد سلمان الدعجة و وضح الناطق الإعلامي بالسم مديرية الامن العام أنه توفي خمسة من أبناء المحامي صباح اليوم جمعة وتحدثنا عن الإجراءات المتبعة عند حدوث حريق من خلال موقع الجنينة.