من هو إبراهيم فايق ويكيبيديا ، هو الاعلامي والمذيع ابراهيم فايق من ابرز الاعلاميين والصحافيين في جمهوريه مصر العربيه يعتبر واحد من اشهر الصحفيين والمذيعين في مصر يقدم الكثير من البرامج التلفزيونيه التي حققت نجاح باهرا وكبيرا من خلال اسلوبه الراقي والمتميز في الاعلام سنتعرف على بعض المعلومات حول الاعلامي ابراهيم فايق من خلال موقع الجنينه وبعد التفاصيل المهمه عن زوجته وعمره وحياتة الشخصية.

من هو ابراهيم فايق ويكيبيديا

يعتبر الاعلامي المصري ابراهيم فايق من ابرز واشهر الاعلاميين في مصر ولد في مدينه الجيزه في مصر عام 1984 ويبلغ من العمر 37 عاما تخرج من جامعه القاهره من قسم الصحافه والاعلام وقد بدا مشواره الاعلامي كمراسل تلفزيوني وعمل في بعض القنوات والصحف والمجلات المحليه المصرية.

كم عمر ابراهيم فايق

يتساءل الكثير من المحبين والمتابعين للاعلامي المصري ابراهيم فايق في التعرف على عمره فقد بلغ من العمر 37 عاما حيث احتفل على منصه تويتر وحسابه الخاص بعيد ميلاده والذي احتفل بيوم ال 37 سنه والجديد بالذكر بان ابراهيم فايق لديه الشعبيه كبيره وجمهور كبير وله مكان مهمه ومرموقه في جمهوريه مصر العربية.

من هي زوجة ابراهيم فايق

لقد وجد ابراهيم فايق اهتماما كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي في التعرف على زوجته بعد ان نشر صوره لها على حسابه الرسمي على التويتر ولما ان نتمكن من معرفه اسم زوجته وهو لا يرغب في التصريح عن اسمها او اي من المعلومات عن حياته الشخصيه زوجته واولاده.

حساب تويتر ابراهيم فايق

يرغب الكثير من المتابعين والمحبين للاعلامي المصري ابراهيم فايق والتعرف على حساباته على السوشيال ميديا حيث ان ابراهيم فايق لديه حساب تويتر ويتابعة اكثر من 5 مليون متابع من المتابعين ويقوم بالتغريدات ونشر بعض الصور والفيديوهات التي يشاركها مع متابعه على تويتر.

  • يمكنكم متابعه حساب ابراهيم فايق على تويتر من هنا

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال ووضحنا لكم بعد التفاصيل المهمه عن الاعلامي المصري ابراهيم فايق والذي نال نجاحا كبيرا واسعا في جمهوريه مصر العربيه وله مكانه كبيره بين المواطنين واستطاع المشاركه في الكثير من البرامج التلفزيونيه وقد كسب شهره من خلالها.من هو إبراهيم فايق ويكيبيديا.