سبب وفاة الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبدالعزيز، تتناقل الأخبار وتتفاوت في مصداقيتها، ولأجلكم نبحث جاهدين لنقدم لكم أخبار وتقارير موثوقة، متى وما سبب وفاة الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبد العزيز، في هذا المقال سنوضح لكم ونجيب على تساؤلاتكم بخصوص هذا الموضوع، متابعين الجنينة كونوا معنا دائما.

وفاة الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود

أعلنت وسائل إعلامية سعودية رسمياً وفاة الأمير تركي بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ، أول أيام عيد الأضحى المبارك ١٠ دي الحجة ١٤٤٣ه‍، بحيث كان وقع هذا الخبر صدمة كبيرة لأبناء الشعب السعودي العربي في جميع المحافظات والبلاد.

سبب وفاة الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي السعودي سبب وفاة الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبدالعزيز ، وستكون صلاة الجنازة على جثمانه يوم الأحد ١٠ يوليو/تموز ٢٠٢٢م، ثاتي أيام عيد الأضحى المبارك ، وذلك في صلاة العصر بجامع الإمام تركي بن عبدالله، في العاصمة الرياض، بحسب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن سبب وفاة الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود يعود لمعاناته وصراعه الطويل مع المرض، الذي لم يعرف طبيعته حتى اللحظة، ولم يتم تأكيد ذلك من الديوان الملكي السعودي أو عائلة آل سعود.

بيان الديوان الملكي السعودي

وهنا سنوضح لكم بيان الديوان الملكي السعودي كما نشرته وسائل الإعلام السعودية ، وهو كالتالي

” انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وستتم الصلاة عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غد الأحد الموافق 11 / 12 / 1444هـ، بعد صلاة العصر مباشرة في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

في ختام مقالنا هذا الذي تناولنا فيه خبر وفاة الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود ، وسبب وفاته، وما يسعنا في هذا المقال إلا نقدم تعازينا الحارة للعائلة الملكية السعودية، والشعب السعودي عامةً.